أمن الإسكندرية يلقى القبض على المتهم بذبح صاحب المحمصة 

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 555 4 5
أمن الإسكندرية يلقى القبض على المتهم بذبح صاحب المحمصة 

 

 

 

 

بعد الحادث البشع الذي جري أمس في الإسكندرية باتت كل أهالي الإسكندرية في حزن وذهول ودهشة هل وصلنا إلي هذه المرحلة من العنف والتطرف وكان الدعاء الذي ينبض به قلب كل مواطن هو يارب الأمن يقبض علي الجاني وبالفعل في سرعة ويقظة من رجال الأمن تم القبض علي الجاني

تمكنت مباحث مديرية أمن الإسكندرية ، من إلقاء القبض على الملتح المتهم بقتل صاحب محمصة الإسكندرية ، أثناء اختبائه فى إحدى الأماكن المهجورة بمنطقة شاكوس فى باكوس ، وتبين أن المتهم يدعى عادل سليمان 48 سنة ، وجارى التحقيق معه ومعرفة أسباب القتل .

كانت نيابة المنتزة أول، برئاسة المستشار محمد وحيد ، مدير النيابة ، قد بدأت تحقيقات موسعة ، فى قضية مقتل، صاحب محمصة ، يبيع من خلالها الخمور ، فى منطقة خالد بن الوليد بسيدى بشر ، شرق الإسكندرية .

وانتقل فريق من أعضاء النيابة العامة، إلى موقع الحادث، وسؤال شهود الواقعة ، وتفريغ كاميرات المراقبة، الموجود بمحله ، والتى رصدت الجريمة كاملة .

كما كشفت تحقيقات النيابة، بعد استماعهم لشهود الواقعة، ونجلى المجنى عليه، أنه ليس بينه وبين أحد أى خلافات مالية، وأنه أحد أبناءه، حاول اللحاق بالمتهم بعد ارتكابه الواقعة، إلا أنه استقل سيارة ميكروباص بيضاء، كان يقودها أخر، وفر هارباً .

 

 

 

موضوعات متعلقة

 

 

جريمة تهز الإسكندرية … ملتحي يذبح قبطي بدون سبب … و ابن القتيل : “راح السند والظهر” .. والكاميرات تكشف هوية القاتل

تعليقات الفيسبوك

أبحث معنا

شاركنا

تابع الناس والشرطة على تويتر