أنقذوا أهالي بورسعيد … حديقة الجوهرة تتحول إلى خرابة ووكر لمروجى المخدرات

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 141 4 5
أنقذوا أهالي بورسعيد ... حديقة الجوهرة تتحول إلى خرابة ووكر لمروجى المخدرات

 

 

 

تحولت حديقة الجوهرة فى بورسعيد لخرابة ومرتع للمواشى ووكر لمروجى المخدرات ، ناهيك عن سرقة أسوارها الحديدية وتهالك مقاعدها الخشبية واستغلال حجرة المحول الكهربائى مأوى للخارجين عن القانو ن ، بعد أن افتقدت للرقابة من قبل إدارة الحدائق بحى الزهور .

تقول هانم عبد الرحمن على ، 35 سنة ، ربة منزل إن الحديقة كانت متنفسًا لأهالى المنطقة خلال فصل الصيف وأيام العطلات ، ولكننا فوجئنا بعد مرور الوقت أنها تحولت إلى خرابة بعد أن تركها المسئولون للبلطجية و الخارجين عن القانون .

 

asx

ويستكمل حسن هاشم عبد الفضيل، تاجر، 55 سنة ، أن الحديقة استخدمها أصحاب المواشى، حظيرة لمواشيهم وأبقارهم ، خاصة بعد أن هجرها روادها ، الذين تعرضوا لبذاءات البلطجية وأفعالهم المشينة ليل نهار ، وسط غياب رئيس الحى .

وأضافت نور الهدى يوسف عبد العال ، 40 سنة ، موظفة ، أنهم رفعوا شكواهم إلى المسئولين بحى الزهور ، لإنقاذها من المواشى التى أكلت الأخضر واليابس، وفضلاتها التى افترشت الحديقة والروائح الكريهة التى تزكم الأنوف، ورغم شكوانا لم يتحرك مسئول للتدخل لحمايتها من البلطجية .

 

asx2

و أكد أحمد أبو الرجال ، مهندس ، أن ما يحدث للحديقة يمثل إهدارًا للمال العام ، بعد أن تدهورت أعمدتها الكهربائية، وتدهور نافورة المياه ، واستغلال مياهها لغسيل السيارات  فى غياب إدارة الحدائق بحى الزهور التى تركتها مرتعًا للمواشى والكلاب الضالة .

وناشد السكان المحافظ اللواء عادل الغضبان ، التدخل لإعادة الوجه الحضارى للحديقة لتعود كما كانت متنفسًا لأهالى المنطقة، وحفاظًا على المال العام ومحاسبة المقصرين .

 

 

أقرأ أيضا

 

بعد إعلان الداخلية عن أطفال صور حلب المفبركة … طفلة بورسعيد صاحبة الصور المفبركة : ” عمو مصطفى قال لى هعمل لك حفلة تصوير ولبسنى هدوم فيها دم

تعليقات الفيسبوك

أبحث معنا

شاركنا

تابع الناس والشرطة على تويتر