بالأسماء … اختطاف 6 من أبناء كفر الشيخ على يد مجهولين بلبيا

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 144 4 5
بالأسماء ... اختطاف 6 من أبناء كفر الشيخ على يد مجهولين بلبيا

 

 

استغاث أهالى قرية الكفر الشرقى بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ ، بوزير الخارجية و السفير المصرى بليبيا ، بعد اختفاء 6 أشخاص من أبناء القرية ، كانوا يعملون فى غيت الشعال التابعة لمنطقة جنذور بطرابلس ، و ذلك يوم الأربعاء الماضى من قبل مجهولين .

قال محمد الشحات المغازى ، شقيق المختطف أحمد الشحات المغازى ، في تصريحات صحفية إنه تلقى اتصالا هاتفيًا من ابن خالته أمير محمد على ، أخبره فيه أن شقيقه اختطف مع خمسة آخرين من مجهولين ، بعد اقتحامهم السكن الخاص بالعمال المصريين .

وأضاف محمد الشحات ،  أن تلك المنطقة مقسمة لقطاعات ، و يقوم عدد من الليبيين باختطاف مجموعة من المصريين وتتم مساومتهم لدفع فدية ، و حتى الآن لم يتلقوا اتصالا من المخطوفين بالمبلغ المطلوب مقابل إطلاق سراحهم ، ونستغيث بالرئيس عبد الفتاح السيسى و بوزير الخارجية وبالسفير المصرى بليبيا، لسرعة إجراء الاتصال للتعرف على حقيقة الخاطفين بالتعاون مع السلطات الليبية بطرابلس .

وقال شقيق المختطف بليبيا ، أن اختطاف 6 مصريين من بين مسلسل الخطف المستمر داخل ليبيا ، مؤكداً إننا لا نعرف عن المختطفين شيئاً ، مؤكدًا أن المخطوفين هم : أحمد الشحات السيد محمد ، عبد الحميد محمد على السيد جبر ، السيد عبد الحميد على السيد جبر ، محمد عبد الوهاب محمد محفوظ ، محمد أحمد عبد النبى ، محمد يوسف محمد الشامى .

 

 

أقرأ أيضا

 

تجديد حبس 24 من أنصار الإخوان في كفر الشيخ 15 يوم

 

النيابة تبدأ التحقيق فى حادث استهداف سيارة شرطة بـ ” كفر الشيخ “

 

 

 

 

 

 

 

 

مصادر : اليوم السابع

تعليقات الفيسبوك

أبحث معنا

شاركنا

تابع الناس والشرطة على تويتر