بالفيديو .. الأهلي يتصدر الدوري بثلاثية نظيفة في شباك طلائع الجيش

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 105 4 5
بالفيديو.. الأهلي يستعيد قمة الدوري بثلاثية في شباك طلائع الجيش

فاز الأهلي أمام طلائع الجيش بثلاثية نظيفة مقبل لا شئ ، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام  ضمن مباريات الجولة العاشرة  فى إطار الدوري المصرى الممتاز.

بدأ الأهلي بهجوم مبكر منذ اللحظات الأولى، حيث أهدر جونيور آجاي مهاجم النادي الأهلي فرصة هدف مؤكد إثر تمريرة رائعة من وليد سليمان، ولكن يسددها أعلى مرمى طلائع الجيش مع الدقيقة الثالثة.

واعترض الجهاز الفنى للأهلي بشكل كبير على عدم الحصول لركلة جزاء إثر لمس الكرة ليد لاعب طلائع الجيش بالدقيقة 8، ثم خروج عمرو السولية لاعب النادي الأهلي عقب مرور 10 دقائق بسبب إصابته بشد في الخلفية، ونزل بدلاٌ منه محمد هانى.

وتصدى شريف إكرامى حارس الأهلي لركلة جزاء من أحمد عيد عبد الملك لاعب النادي طلائع الجيش بالدقيقة 28، بينما أهدر مؤمن زكريا لاعب الأهلي بتسديدة الكرة في جسد لاعب النادي طلائع الجيش بعد خروج خاطئ من الحارس بالدقيقة 29.

و نتج ضغط الأهلي في المحاولات عن تسديدة من خارج منطقة الجزاء أو اختراق من الأطراف من أجل إحراز هدف التقدم، ولكن تفشل المحاولات وينتهى الشوط بالتعادل السلبى.

و أثناء الشوط الثانى، بحث لاعبو المارد الأحمر عن هدف التقدم، حيث أهدر عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي فرصة التقدم بعد حصوله على ركلة حرة داخل منطقة الجزاء، إثر قيام لاعب طلائع الجيش بإرجاع الكرة إلى حارس مرمى الفريق الذي أمسكها بيديه وهو ما يعتبر مخالفا لقانون الكرة.

وأهدر أحمد حجازي لاعب النادي الأهلي، فرصة التقدم برأسية أمام شباك طلائع الجيش بالدقيقة 68.

بينما أحرز الهدف الأول لصالح النادي الأهلي اللاعب مؤمن زكريا بالدقيقة 73، ثم أضاف الهدف الثانى اللاعب عبد الله السعيد بالدقيقة 78، بينما اختتم بالهدف الثالث المهاجم جونيور آجاى بالدقيقة 83 من المباراة.

و بهذا الفوز يستعيد النادي الأهلي قمة جدول المسابقة برصيد 27 نقطة .

 

 

 

 

 

المصدر : بوابة فيتو

الاقسام

تعليقات الفيسبوك

أبحث معنا

شاركنا

تابع الناس والشرطة على تويتر