بعد مقتل زوجها بسوريا .. أعتقال سيدة أسبانية محاولتها السفر مع أطفالها لأنضمام لـ ” داعش “

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 53 4 5
بعد مقتل زوجها بسوريا .. أعتقال سيدة أسبانية محاولتها السفر مع أطفالها لأنضمام لـ " داعش "

كتبت_ليلى الششتاوى

أعلنت صحيفة لا بانجورديا الإسبانية اعتقال امرأة تحمل الجنسية الإسبانية ، لمحاولتها السفر مع أطفالها الأربعة إلى ” سوريا ” ، حيث إنها تتعاون مع تنظيم داعش الإرهابى ، و كانت تحاول الانضمام إلى التنظيم فى سوريا ، كما أنها نشرت العديد من الفيديوهات العنيفة على شبكات التواصل الاجتماعى من قتل و خراب و تدمير فى البلاد العربية .

و أوضحت الصحيفة ، أن هذه السيدة أرملة إسبانية ، مات زوجها بعد الانضمام إلى التنظيم الإرهابى ، و هى تعيش فى أليكانتى ، وت حمل اسما مستعارا هو “دورلوريس مورسيا” 36 عاما ، و أطفالها تتراوح أعمارهم من 4 إلى 15 عاما ، و كانت تحاول السفر إلى سوريا لتكمل ما بدأه زوجها فى تنظيم داعش ، كما أنها عازمة على إلحاق الأطفال أيضا بالتنظيم الإرهابى .

و أشارت التحقيقات إلى أنها كانت تنشر على مواقع التواصل الاجتماعى العديد من الشعارات العدوانية على البلاد الأوربية ، كما أنها نشرت عدة فيديوهات أعدتها بنفسها لداعش ، و هى تظهر أيدولوجية متطرفة فى صالح القضية الفلسطينية و فلسطين .

و كشفت التحقيقات أن دولوريس كانت على اتصال دائم بداعش منذ مقتل زوجها المغربى محمد بلجيم و الذى سافر إلى سوريا فى 2014 للانضمام إلى داعش ، حتى حتى قررت السفر إلى سوريا للانضمام إلى التنظيم العدوانى .

أقرا أيضا 

فى أحداث مقتل أخو زعيم كوريا الشمالية .. بالصور القبض على امرأة غامضة

 

مقتل 20 شخصا فى مداهمات بين قبيلتين وسط ” مالى “

 

 

 

 

المصادر .. اليوم السابع

الاقسام

تعليقات الفيسبوك

أبحث معنا

شاركنا

تابع الناس والشرطة على تويتر