حقوق الإنسان بالداخلية : توجيه مأمورية للمرور على المواقع الشرطية ببورسعيد

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 115 4 5
حقوق الإنسان بالداخلية : توجيه مأمورية للمرور على المواقع الشرطية ببورسعيد

 

 

 

وجه اللواء ” مجدى عبد الغفار ” وزير الداخلية باطلاع قطاع حقوق الإنسان بتنفيذ خطة مرور تشمل كل الجهات الشرطية للتأكد من كفالة احترام حقوق الإنسان وصون كرامته ، ومطابقة أماكن الاحتجاز بأقسام ومراكز الشرطة للمواصفات والاشتراطات الفنية و الصحية و الهندسية وتوافر التهوية المناسبة و حسن معاملة المحتجزين، مع نشر ثقافة حقوق الإنسان بين الضباط والأفراد بتلك المواقع ، و تفقُد المواقع التى تُقدم الخدمات الجماهيرية للمواطنين للتأكد من تقديم تلك الخدمات بصورة متميزة على نحوٍ يحافظ على كرامة المواطنين و التيسير عليهم .

و مرت لجنة من القطاع على المواقع الشرطية التى تقدم خدمات جماهيرية للمواطنين بنطاق مديرية أمن بورسعيد، حيث تم تفقد أماكن الاحتجاز و الاطلاع على آلية تلقى بلاغات وشكاوى المواطنين بما يحقق سرعة التجاوب مع البلاغات .

وفى ذات السياق تم عقد لقاءات مع الضباط والأفراد العاملين بالمديرية ، تم خلالها نقل توجيهات اللواء  ” مجدي عبدالغفار ” لكل الضباط والأفراد بتعظيم منظومة حقوق الإنسان لتحقيق الأمن والاستقرار المنشود .

 

 

 

 

 

أقرأ أيضا 

 

 

 

الداخلية تحقق طفرة في قطاع حقوق الإنسان في 2016 … القيام بأكثر من ( 566 ) مبادرة إنسانية … وتوقيع بورتوكولات تعاون جديدة

 

 

الداخلية تحت قبة البرلمان … لجنة حقوق الإنسان تسأل والداخلية تجيب … والأمن الوطنى: الوزير شكل لجنة لمتابعة شكاوى الاختفاء القسرى

تعليقات الفيسبوك

أبحث معنا

شاركنا

تابع الناس والشرطة على تويتر