مدير أمن مطروح يتابع بدء ترخيص ” التوك توك ” بمدينة الحمام

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 105 4 5
مدير أمن مطروح يتابع بدء ترخيص " التوك توك " بمدينة الحمام

 

 

 

تابع اللواء ”  مختار السنبارى ” ، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن مطروح ، اليوم  ، بدء تنفيذ قرار ترخيص مركبات ” التوك توك ” فى مدينة الحمام ، و التشديد على عدم السماح للأطفال أقل من 18 سنة بقيادته ، و حجز أى ” توك توك ” غير مرخص، ومنعه من السير ، حفاظًا على حياة المواطنين و سلامتهم ، والحد من انتشار الجرائم وعمليات السرقة التى تتم بواسطته .

 

cmghmhgc

وقال اللواء ”  مختار السنبارى ” ، فى تصريحات صحفية ، إنه يتم التنسيق مع محافظ مطروح ، بخصوص ترخيص مركبات ” التوك توك ”  فى مدينة الحمام ، مع عدم السماح  بدخولها باقى المدن على مستوى المحافظة ، و وضع ضوابط لقيادتها .

 

ghcmhgch

وأضاف مدير أمن مطروح  فى تصريحاته ، أنه تم الاتفاق على دق لوحة الأرقام الخاصة بكل ” توك توك ” على الهيكل الخاص به ، مع عدم السماح للأطفال دون 18 سنة بقيادته ، و حجز أى ” توك توك ” غير مرخص ، و التشديد على تنفيذ لك من خلال الحملات المستمرة ، بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز .

 

nb-dchc

والتقىاللواء ”  مختار السنبارى ”  مدير أمن مطروح ، عددًا من أصحاب مركبات ” التوك توك ” فى مدينة الحمام، التى ينتشر فيها ” التوك توك”  بكثافة ، وطالبهم بالإسراع فى إجراءات التراخيص ، حفاظًا على حياتهم وحماية لهم، كما تابع تسليم الرخص لأصحاب المركبات الذين تقدموا لترخيص مركباتهم .

 

fhgchgc

 

 

 

 

أقرأ أيضا

 

 

إدارة مرور مطروح تقوم بإعداد برنامج للتوعية المرورية

 

 

القيادات الأمنية تجتمع بعدد من عُمد ومشايخ قبائل مطروح

تعليقات الفيسبوك

أبحث معنا

شاركنا

تابع الناس والشرطة على تويتر