مصرع 2 و إصابة 5 آخرين فى حادث مروع بـ ” أسيوط “

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 49 4 5
أسيوط_حوادث_حادث_مصر_أخبار

كتبت _ نور فوزى

 

لقى شخصان مصرعهما و أصيب 5 فى حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نصف نقل بطريق أسيوط القاهرة الصحراوى .

و كان اللواء عاطف قليعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد و قوع حادث تصادم بطريق أسيوط القاهرة الصحراوى و وجود متوفيين و مصابين .

و على الفور انتقلت سيارة الإسعاف و شرطة النجدة الى مكان الحادث و تبين مصرع ” عادل . س ” مقيم قنا وجثة مجهولة الهوية و إصابة 5 آخرين ، و تم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجديدة الجامعى و نقل المتوفيان إلى مشرحة مستشفى أبنوب العام ، و تم رفع السيارات من الطريق و تسيير حركة المرور و تحرير المحضر اللازم و جار العرض على النيابة .

و فى سياق اخر شهد مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج انهيار منزل بناحية عزبة برهام دائرة المركز مكون من طابق واحد مشيد بالطوب اللبن ومسقوق بالعروق الخشبية و البوص ، مما أسفر عن إصابة مالك المنزل وزوجته .
كان اللواء مصطفى مقبل ، مدير أمن سوهاج ، قد تلقى بلاغًا من مركز شرطة دار السلام يفيد بانهيار منزل و وجود مصابة ، و بالانتقال و الفحص تبين التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية و العميد ماجد مؤمن ، رئيس مباحث المديرية ، أن المنزل مكون من طابق واحد و مشيد بالطوب اللبن و الطين و مسقوف بالعروق الخشبية و البوص ملك جابر الراوى أحمد 70 سنة عامل و يقيم بذات الناحية ، و نتج عن ذلك إصابته و زوجته عطيات أمين على 60 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية ” بكدمات متفرقة بالجسم ” .
و بسؤال مالك المنزل أيد ما جاء بالفحص و علل سبب الانهيار لقدم المنزل و تهالكه و نفى الشبهة الجنائية ، و تم أخطار الوحدة المحلية للانتقال و اتخاذ اللازم ، و تحرر عن ذلك المحضر رقم 629 إدارى المركز لسنة 2017 و جارى العرض على النيابة العامة .

اقرأ ايضاً

علاقات غير مشروعة … القبض علي مغتصب طفلة وحملها منه … ومقتل شاب على يد صديقيه بسبب الشذوذ

الاقسام

تعليقات الفيسبوك

أبحث معنا

شاركنا

تابع الناس والشرطة على تويتر