نشوب حريق داخل شقة سكنية بجامعة الدول العربية

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 55 4 5
شقة_حريق_حوادث_حادث_مصر

كتبت _ نور فوزى 

 

 

تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة فى السيطرة على حريق داخل شقة سكنية ملك محاسب بجامعة الدول العربية بالطابق التاسع لعقار فى بولاق الدكرور ، و انتقلت سيارات الإطفاء و تمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات .

كانت غرفة عمليات نجدة الجيزة تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق فى إحدى الشقق السكنية فى بولاق الدكرور ، تم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء ، و فرض كردون أمنى و تمت محاصرة النيران و منع خطر الامتداد لباقى المجاورات و إخماد الحريق و تفحمت معظم محتويات الشقة دون وقوع إصابات .

و من المقرر وصول المعمل الجنائى لتحديد الخسائر و الأسباب التى أدت لاشتعال الشقة .

و كما تمكنت إدارة الحماية المدنية ببورسعيد اليوم الخميس ، من السيطرة علي حريق اندلع داخل شقة سكنية فى منطقة العاشر من رمضان الواقعة فى نطاق حى المناخ دون وقوع أية إصابات أو خسائر في الأرواح .

و قد ورد بلاغ من الأهالى إلى اللواء زكى صلاح مدير أمن بورسعيد يفيد بنشوب حريق فى شقة سكنية بالطابق ما قبل الأخير فى عمارة رقم 10 فى منطقة العاشر من رمضان الواقعة فى نطاق حى المناخ .

و أمر مدير الأمن بانتقال سيارات المطافئ و الحماية المدنية على الفور إلى مكان الحادث ، و تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء ، و سيارة للإسعاف وتمكنت من السيطرة علي الحريق قبل انتقال اللهب إلي الشقق السكنية المجاورة .

و يكثف رجال المباحث من جهودهم لمعرفة ملابسات الحادث و السبب وراء اندلاع الحريق .

و فى سياق اخر شهد مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج انهيار منزل بناحية عزبة برهام دائرة المركز مكون من طابق واحد مشيد بالطوب اللبن و مسقوق بالعروق الخشبية و البوص ، مما أسفر عن إصابة مالك المنزل وزوجته .
كان اللواء مصطفى مقبل ، مدير أمن سوهاج ، قد تلقى بلاغًا من مركز شرطة دار السلام يفيد بانهيار منزل و وجود مصابة ، و بالانتقال و الفحص تبين التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية و العميد ماجد مؤمن ، رئيس مباحث المديرية ، أن المنزل مكون من طابق واحد و مشيد بالطوب اللبن و الطين و مسقوف بالعروق الخشبية و البوص ملك جابر الراوى أحمد 70 سنة عامل و يقيم بذات الناحية ، و نتج عن ذلك إصابته وزوجته عطيات أمين على 60 سنة ربة منزل و تقيم بذات الناحية ” بكدمات متفرقة بالجسم ” .
و بسؤال مالك المنزل أيد ما جاء بالفحص و علل سبب الانهيار لقدم المنزل وت هالكه ونفى الشبهة الجنائية ، و تم أخطار الوحدة المحلية للانتقال و اتخاذ اللازم ، وت حرر عن ذلك المحضر رقم 629 إدارى المركز لسنة 2017 و جارى العرض على النيابة العامة .

اقرا ايضاً

القبض على صاحب ورشة لتصنيع السلاح بـ ” البحيرة “

مصرع موظف صدمته دراجة بخارية بمحافظة ” السويس “

متبعيش مخدرات تحت بيتنا .. جملة قالها شاب و كانت نتيجتها غير معقولة

الاقسام

تعليقات الفيسبوك

أبحث معنا

شاركنا

تابع الناس والشرطة على تويتر