اللواء ” طارق عطية ” العدو الأول للإخوان .. من العلاقات الإنسانية لـ ” الإعلامية “

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 1716 4 5
اللواء ” طارق عطية ” العدو الأول للإخوان .. من العلاقات الإنسانية لـ ” الإعلامية “

” استشهاد رجال الشرطة فى مواجهة الإرهاب أو أثناء تأدية العمل شرف للشهيد وأسرته “.. كانت هذه أبرز كلمات اللواء طارق عطية مدير إدارة العلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية سابقا ، الذي تمت ترقيته خلال حركة التنقلات التي أجرها وزير الداخلية ليصبح مساعدًا له لقطاع العلاقات العامة والإعلام .

و اللواء طارق عطية ، دفعة 1979، و عمل بإدارة النشاط المحلي و الديني بقطاع أمن الدولة لمدة 30 سنة ، و يتمتع بسمعة طيبة بين زملائه ، حتى أطاحت به جماعة الإخوان الإرهابية في عهد اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية الأسبق ، بأوامر من النائب الأول للمرشد العام خيرت الشاطر ، خلال الهيكلة التي تمت في عهد اللواء حامد عبدالله رئيس جهاز الأمن الوطني في ذات الوقت ، وكان نائبه وقتها اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية الحالي ، حيث تم الإطاحة به قبل بلوغه سن المعاش .
وأقام ” عطية ” دعوى قضائية أمام القضاء الإداري حيث حصل على حكم بالعودة في 2015 ، و تم توزيعه على قطاع حقوق الإنسان ، ثم إدارة العلاقات الإنسانية بالإدارة العامة للعلاقات والإعلام ، و منها مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات في الحركة الأخيرة خلفًا للواء أبو بكر عبد الكريم .

وقام اللواء طارق عطية عندما كان يتولى إدارة العلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية عادتًا بزيارة المصابين نتيجة العمليات الإرهابية الغاشمة ، بعدد من المستشفيات ، ووفر لهم أكبر الشركات المتخصصة في مجال تركيب الأجهزة التعويضية لمساعدتهم على العودة وممارسة حياتهم بشكل طبيعى ، في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تقديم كل أوجه الرعاية لرجال الشرطة الذين يقدمون أرواحهم والمصابين في سبيل تحقيق أمن واستقرار الوطن .

 

 

 

أقرأ أيضا

 

الشهيد ” مؤمن نعمان ” في العريش صعدت روحه إلي السماء وهي تحمل كلمة واحدة ” تحيا مصر ”

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: