مدير أمن كفر الشيخ لـ ” الناس و الشرطة ” : مكتبي مفتوح لاجميع .. مواجهة المخالفات بحسم و حزم  …  جاهزون لمواجهة مخططات الإرهاب الخسيس .. نعامل المواطن بايجابية و احترام 

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 1278 4 5
مدير أمن كفر الشيخ لـ " الناس و الشرطة " : مكتبي مفتوح لاجميع .. مواجهة المخالفات بحسم و حزم  ...  جاهزون لمواجهة مخططات الإرهاب الخسيس .. نعامل المواطن بايجابية و احترام 

– نطبق القانون على الجميع .. إعادة الانضباط بالشارع .. و إزالة التعديات

– حملات مستمرة لمواجهة البلطجة و نسيطر على بحيرة البرلس

 

حوار – صلاح طوالة
رجل أمني من طراز فريد لا يحب الجلوس في مكتبه و لا يعتمد على التقارير المكتبية يعشق الجولات المفاجئة يطلقون عليه رجل المهام الصعبة يمتلك رؤية جيدة فى التعامل مع رجل الشارع و يستمع إلى شكواه تنفيذا لتعليمات وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار الذي يؤكد دائما على تنفيذ القانون و احترام حقوق الإنسان و صون كرامته يشرف و يقود الحملات الأمنية بنفسه و خاصة الإشغالات و الإزالات و يرى أن المواطن غالي و التضحيات من أجله واجبة .
أنه اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ الذي فتح قلبه و تحدث مع ” الناس و الشرطة ”

في البداية أؤكد أن العلاقات الإنسانية ضرورية و مهمة بين المواطنين و رجال الشرطة و لابد من حسن المعاملة و تلبية متطلباتهم المشروعة و حل مشاكلهم فمكتبي مفتوح للجميع فالمواطن في كفر الشيخ شغلي الشاغل و على أجندة أولوياتي لتحقيق الأمن و الأمان و مواصلة مسيرة النجاحات تنفيذا للرسالة الأمنية التي يقودها اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية لمواجهة التحديات و المخططات التي تستهدف زعزعة الاستقرار فجهاز الشرطة ينفذ خطة وزارة الداخلية في مواجهة كل خروج عن الشرعية بمنتهى الحسم و الحزم من خلال فع كفاءة الأفراد و تميز مهاراتهم و تأهيلهم بالأساليب العلمية و المناهج التدريبية الحديثة للوصول إلى أعلى درجة من الاحترافية للمواجهة و التصدي لأنماط الجريمة و لذلك يتم مراجعة كافة الخطط الأمنية و تفقد الأكمنة و التصدي للخارجين عن القانون مع زيادة الانتشار السريع و ربط سيارات النجدة بكافة الاتصالات عبر اللاسلكي لمتابعة الحالة الأمنية بهدف منع الجريمة قبل وقوعها .
أكد مدير الأمن على الحفاظ على ثروات المحافظة و خاصة الثروة السمكية التي تشتهر بها المحافظة تقوم حملات مستمرة و مكبرة بالتعاون مع القوات المسلحة على بحيرة البرلس لضبط اللنشات المخالفين و تجار الذريعة الذين يدمرون الثروة السمكية بالبحيرة و ثم ضبط العديد من اللنشات المخالفة و المراكب و تم القبض على أصحاب التحاويط و إزالة كافة التعديات على البحيرة .
تم تنفيذ حملات أخرى لإزالة كافة الإشغالات بالمركز و المدن و إغلاق المقاهي و الكافيهات غير المرخصة و تحرير محاضر إشغال طرق و ضبط 300 مركبة نقل بطئ و العديد من الأسلحة و ذلك في دور خطة الدولة لعودة الانضباط بالشارع .
قال ثم وضع عدد من الكاميرات بالميادين و الشوارع لمتابعة الحركة المرورية و ضبط المخالفات الفورية و منها 290 مركبة ما بين توك توك و سيارات غير مرخصة و أكثر من 6 آلاف مخالفة مرورية خلال الفترة السابقة و لذلك يشعر المواطن بالأمن و الأمان .

أضاف قمت بزيارات مفاجئة لجميع مراكز الشرطة و المرور و الأحوال المدنية و الجوازات و كانت هناك بعض المخالفات البسيطة التي أمرت بالتخلص منها و إنهائها فورا مع تشديد التواجد الأمني بشكل مستمر و بذل المزيد من الجهد فالأمن منظومة متكاملة الهدف منها تحقيق الأمن و الأمان للمواطنين و المنشآت و أقولها بكل فخر ان الشرطة و الشعب نسيج واحد و هذا ما يدعو إليه اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية .

و هناك حملات مستمرة للتصدي على الرقعة الزراعية و النيل و أملاك الدولة و المباني و المخالفات فنحن متواجدون لتنفيذ القانون على الجميع و تنفيذ الأحكام و ضبط الهاربين منها بتعزيز الحملات الأمنية بالطرق لرصد كافة التحركات المنسوبة للجماعة الإرهابية و التواجد الأمني و هناك مجهود مبذول من رجال الشرطة لإنهاء البؤر الإجرامية و نحن جاهزون لمواجهة مخططات الإرهاب الخسيس .
و اطمأن الجميع أن الأمن في تقدم عالي جدا و أحنا واقفين بكل قوة و عزم لكل من تسول له نسه الخروج عن القانون و الشرعية فإننا نطبق القانون على الجميع .
و في الوقت نفسه لا أتهاون مع الضباط المتكاسلين أو الخارجين على القانون و أقولها بكل فخر أن الشرطة في أحضان الشعب و الشعب في عيون رجال الشرطة لأن الأمن مسؤولية كل مواطن و كل فرد شرطة .

و عن زيادة الأسعار و ارتفاعها بشكل جنوني بكافة قرى و مدن المحافظة قال مدير الأمن ، نعمل على مواجهة هذه الظاهرة بتكثيف الحملات التي يشارك فيها إدارة مباحث التموين و التنسيق مع مديرية التموين و هناك حملات منظمة و مستمرة للضرب بيد من حديد لكل التجار الجشعين فلابد من التدخل بكل شيء لكي تعود الأسعار إلى معدلها الطبيعي و هذه تعليمات اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ .
و أخيرا أقول لأبناء و شعب المحافظة لقد أصبحت المحافظة قبلة التنمية و بدأت بها العديد من المشروعات القومية الكبيرة و أصبحت محط أنظار القيادة السياسية الكبيرة فلابد أن تحافظوا عليها و على الجميع ضرورة التعاون مع رجال الشرطة و الإبلاغ عن أي مجرم أو خارج عن القانون حتى نستطيع أن نقضي على الجريمة قبل وقوعها .

 

 

أقرأ أيضا

 

القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الهواتف بـ ” العبور “

 

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع