24 يناير…الحكم على 14 إخوانيا فى قضية ” الخلايا النوعية “

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 228 4 5
24 يناير...الحكم على 14 إخوانيا فى قضية " الخلايا النوعية "
قررت المحكمة العسكرية مد أجل الحكم على 14 متهمًا بتكوين عصابة مسلحة للتعدى على المنشآت العامة و العسكرية ، و استهداف أفراد الشرطة و الجيش فى القضية رقم 185 لسنة 2016 ، المعروفة إعلاميًا بـ ” الخلايا النوعية لجماعة الإخوان الإرهابية ” ، لجلسة 24 يناير الجارى .
و جاء في أمر الإحالة ، أن المتهمين من الأول و حتى الرابع عشر أسسوا على خلاف أحكام القانون عصابة مسلحة كان الغرض منها تعطيل أحكام الدستور و القانون ، و منع مؤسسات الدولة و السلطات العامة من ممارسة أعمالها و الاعتداء على الحرية الشخصية و الحقوق العامة للمواطنين ، و غيرها من الحقوق العامة التى كفلها الدستور و القانون و استهداف أفراد الشرطة و الجيش ، و الاعتداء على الأماكن و المرافق العامة و تولى المتهمين قيادتها تحت مسمى العمليات النوعية ، و اتخذوا من الإرهاب وسيلة لتنفيذ و تحقيق أغراضهم .
و أسندت النيابة اتهامات للمتهمين ، الانضمام لجماعة مسلحة و تلقيهم تدريبات على الأسلحة و الذخيرة و زرع المفرقعات و رصد الأهداف لتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف قوات الأمن .
و أثبتت التحقيقات عن اقتحام المتهمين جراج شركة العامرية للبترول ، و إشعال النار فى سيارات داخله و الاعتداء على أفراد الأمن و تهديهم بالأسلحة النارية .

اقرأ أيضا

الاقسام

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: