حبس عامل في أكتوبر بتهمة قتل زوجته بسبب الغيرة

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 173 4 5
حبس عامل في أكتوبر بتهمة قتل زوجته بسبب الغيرة
قررت نيابة ثان أكتوبر ، تحت إشراف المستشار مدحت مكى المحامى العام لنيابات أكتوبر و الواحات ، حبس عامل سودانى الجنسية 4 أيام على ذمة التحقيقات ؛ و ذلك لاتهامه بقتل زوجته ربة منزل و تبلغ من العمر 17 عاما ، بعد أن سدد لها عدة طعنات نافذة فى مناطق متفرقة من الجسد ، بسبب خلافات زوجية .
و توصلت تحقيقات النيابة ، برئاسة المستشار خالد طاهر ، أن مشادة كلامية نشبت بين المجنى عليها و المتهم ، بسبب غيرته الدائمة عليها ، حيث إنها تبلغ من العمر 17 عاما ، بينما يبلغ عمره 43 عاما ، و تطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة ، ما دفعه لتسديد عدة طعنات لها .
و طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة ، للوقوف على ظروفها و ملابساتها كما طلبت تقرير الطب الشرعى حول وفاة المجنى عليها ؛ لإرفاقه بملف التحقيقات ، و تستعد النيابة لإجراء معاينة تصويرية للجريمة بصحبة المتهم .
و كان قسم شرطة ثانى أكتوبر ، قد تلقى بلاغا يفيد مقتل ربة منزل داخل مسكنها ، فانتقل الرائد مصطفى شربينى رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر إلى محل الواقعة ، و كشفت المعاينة و التحريات ، أن المجنى عليها تبلغ من العمر 17 سنة ، تحمل الجنسية السودانية ، قتلها زوجها ” سودانى ” بسبب خلافات أسرية ، حيث سدد لها عدة طعنات بسكين .

اقرأ أيضا

الاقسام

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: