الداخلية تضبط أصحاب مخابز استولوا على 100 ألف جنيه من أموال الدعم و 11 محضر مخالفة تموينية فى حملة بمركز المنشاة بسوهاج

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 228 4 5
الداخلية تضبط أصحاب مخابز استولوا على 100 ألف جنيه من أموال الدعم و 11 محضر مخالفة تموينية فى حملة بمركز المنشاة بسوهاج

كتبت_غادة بكرى 

 

 

و جهت الأجهزة الرقابية حملات مكبرة استهدفت الأشخاص المتلاعبين بأموال الدعم ، في إطار حرصها على ملاحقة كافة صور الخروج عن القانون .

و شدد اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين على توجيه حملات تموينية استهدفت أصحاب المخابز البلدية ، لضبط المتلاعبين بقوت المواطنين و حفاظا علي أموال الدعم الذي توفره الدولة .

و ضبطت الحملات التموينية المديرة المسئولة عن مخبز بلدي في المطرية لاستلائها على 33331  جنية بدون وجه حق ، و تم ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدي في  المطرية استولى على  13983  جنيه بدون وجه حق .

و أثمرت الحملات التموينية عن ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدي في المطرية أيضاً استولى على  22866  جنيه ، و ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدي أخر استولى على  9337   جنية ، و ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدي الكائن في المطرية استولى على 18670   جنية .

و نجحت شرطة التموين في ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدي في المطرية استولى على  41362  جنيه، وضبط أخر استولى على 25876  جنيه .

و في الجيزة ، تمكنت شرطة التموين من ضبط المدير المسئول عن مخبز سياحي في الطالبية استولى على 10 شكائر دقيق .

و على جانب أخر ، قامت مأمورية باشراف اللواء حسين حامد وكيل الادارة للمتابعة ضبطت مالك محل بدال تمويني في  كرموز ، و بمراجعة التسوية الشهرية مع الفواتير بالكميات الواردة اليه تبين تجميعه 2 طن أر و وطن وصف سكر مدعم ، و ضبط أطنان من المواد الغذائية المدعمة استولى عليها بعض الأشخاص .

و نجحت شرطة التموين في ضبط 2275 عبوة و قرص أدوية خاصة بعلاج ” السكر ـ الأمراض الباطنية ـ ضغط الدم ـ الأمراض العصبية “، غير صالحة للإستهلاك ، و ضبط 132 عبوة مواد كحولية  ” خمور ـ بيرة”  بدون مستندات.

و من جانب أخر ، أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج ، عن تحرير11 محضر مخالفة تموينية فى حملة مكبرة بالمنشأة ، مشددا على الوحدات المحلية المختلفة بالمراكز و المدن و الأحياء و القرى بتنفيذ خطة المحافظة و تكثيف الحملات التموينية لضبط الاسعار ، و إكتشاف السلع الغير صالحة للاستهلاك الآدمى ، حفاظا على صحة و سلامة المواطنين .

و من جانبه قال صلاح الميرى رئيس الوحدة المحلية لمركز و مدينة المنشأة ، فى بيان له ، أن الوحدة المحلية قامت بحملة تموينية مكبرة لضبط الأسعار و رفع الاشغالات من الشوارع ، و أسفرت الحملة عن تحرير 2 محضر لمواد غذائية منتهية الصلاحية ، عبارة عن “لانشون و زبادى و عصائر و حلاوة طحينية مجهولة المصدر ، و تم تحرير 4 محاضر عدم إعلان عن الأسعار ، و تحرير 5 محاضر إشغال طريق .

كما تم إعدام كميات كبيرة من الأسماك غير صالحة ، و تم ارسال المحاضر للعرض على النيابة العامة للتصرف .

موضوعات متعلقة….

 

 

القبض على عامل و بحوزته سلاح نارى و 46 لفافة هيروين و حملات مرورية هدفها توعية السائقين قبل تحصيل المخالفات بـ ” الغربية و المنيا “

 

تحرير 4,359 مخالفة متنوعة و سحب 378 رخصة سيارة بحملات مرورية فى القاهرة و الإسماعيلية

 

تنفيذ 3630 حكما قضائيا و تحصيل 44 ألف جنيه و 6 آلاف مخالفة مرورية أعلى محاور و ميادين الجيزة و الغربية

الاقسام

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: