فى ظروف غامضة … العثور على جثة بطريق الغردقة

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 583 4 5
فى ظروف غامضة ... العثور على جثة بالطريق الغردقة

كتبت _ نور فوزى 

عثرت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر على جثة عجوز مقتولة بالطريق الدائرى بالغردقة ، و تم نقل الجثة بعد معاينة النيابة العامة لمشرحة مستشفى الغردقة العام ، و انتداب مفتش الصحة للكشف عليها ، و مازالت تحت تصرف النيابة العامة .

وتبين من التحقيقات الأولية أن الجثة لسيدة تدعى ” سامية.ى.م ” تبلغ من العمر 58 سنة ، و قد حرر زوجها محضرا منذ فترة بقسم شرطة ثان الغردقة، يفيد بتغيبها منذ فترة عن المنزل ، و تم تحرير محضر بالواقعة و أخطرت النيابة العامة التى قررت وضعها مشرحة مستشفى الغردقة العام .

و فى سياق اخر نقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق إسعاف البحر الأحمر ، 8 مصابين ، من مستشفى سفاجا المركزى إلى مستشفى الغردقة العام ، من مصابى حادث تصادم سيارة ترحيلات متهمين ، بأخرى نقل بطريق سفاجا الدائرى .
تفاصيل الحادث ، الذى وقع أمام موقف النقل الثقيل بطريق سفاجا الدائرى ، عبارة عن تصادم سيارة نقل ثقيل بأخرى ترحيلات من الخلف ما أدى إلى انقلابها .
أسفر الحادث عن ، مصرع 4 أشخاص سودنيان و باكستانى و هندى ، و إصابة 16 آخرين ” 4 إيرانيين و 5 سودانيين و هندى و 3 مصريين و 3 من أفراد الشرطة .
تبين أن سيارة الترحيلات كانت قادمة من مدينة القصير لمحكمة جنايات البحر الأحمر لحضور المتهمين جلسات محاكمتهم ، فى قضايا تهريب وتسلل وتنقيب عن الذهب .
على الفور ، قامت سيارات الاسعاف بنقل المصابين و الجثث لمستشفى سفاجا المركزى ، ثم تم نقل 8 منهم لمستشفى الغردقة العام ،  تم تحرير محضر بالواقعة ، و اخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

اقرأ ايضاً

القبض على متهمين من معاوني أسطورة الإجرام ” بحر ” فى الجيزة

بسبب مرضه النفسي … شاب يشنق نفسه بـ ” المنيا “

طالب يعتدى على معلمته بالضرب داخل المدرسة بمحافظة كفر الشيخ

 

الاقسام

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: