قطاع الجوازات و الهجرة يتخذ إجراءات للتسهيل على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات و المستندات الشرطية لكبار السن و ذوى الإحتياجات الخاصة

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 182 4 5
قطاع الجوازات و الهجرة يتخذ إجراءات للتسهيل على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات و المستندات الشرطية لكبار السن و ذوى الإحتياجات الخاصة

فى إطار سياسة وزارة الداخلية بمراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصة كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة .. فقد قامت مصلحة الجوازات و الهجرة والجنسية بإتخاذ مجموعة من الإجراءات من شأنها تسهيل وتيسير الإجراءات الإدارية التنظيمية بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان وصون كرامته.

 وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للمصلحة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.

 فقد قامت أقسام جوازات ( العجوزة – بورسعيد – دار السلام – السويس – ميت غمر – الإسكندرية – محرم بك – أبو تيج – الأميرية – الزقازيق ) ، وبديوان عام المصلحة إدارات وأقسام (الجنسية – القنصليات – الوثائق – الإقامة ) .. بإستقبال عدد من المواطنين جميعهم من كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة والمرضى وغير القادرين على الحركة .. وذلك بمكاتب رؤساء أقسام الجوازات وخارجها لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم فى إستخراج جوازات السفر والوثائق الخاصة بهم.
وتؤكد الوزارة إستمرار إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية.

 

 

 

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: