ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإختراق عدد من الحسابات على ” الفيس بوك “لإبتزاز أصحابها و الحصول منهم على مبالغ مالية مقابل إسترجاع الحسابات

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 144 4 5
ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإختراق عدد من الحسابات على " الفيس بوك "لإبتزاز أصحابها و الحصول منهم على مبالغ مالية مقابل إسترجاع الحسابات

نجحت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات فى ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإختراق عدد من الحسابات على موقع التواصل الإجتماعى ” الفيس بوك ” والإستيلاء عليها لإبتزاز أصحابها والحصول منهم على مبالغ مالية مقابل إسترجاع تلك الحسابات .

 

تبلغ للإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات من عدد من المواطنين بتضررهم من قيام مجهول بسرقة حساباتهم بموقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” وإرسال رسائل نصية للهواتف المحمولة الخاصة بهم تتضمن طلب مبالغ مالية من خلال تحويل رصيد مقابل إعادة حساباتهم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة المدعو/أحمد. ى. أ- سن 33، مقيم بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية.


عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنوفية تم ضبط المذكور.. وبالتفتيش تم ضبط هاتف محمول و4 شرائح لأرقام تليفون مختلفة، وبفحص الهاتف المضبوط تبين وجود آثار ودلائل تشير لإرتكابه الواقعة وقيامه بسرقة (100) حساب آخر .
بمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: