بائع سمك يقتل صديقه فى الإسكندرية و السبب …..

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 318 4 5
بائع سمك يقتل صديقه بالإسكندرية و السبب .....

كتبت _ نور فوزى 

 

 

نجحت مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء مصطفى النمر ، و اللواء شريف عبدالحميد، مدير مباحث الإسكندرية ، فى القبض على قاتل عامل بمنطقة عزبة اسكوت التابعة لقسم شرطة ثالث المنتزة .

بدأت الواقعة بتلقى إخطاراً بالعثور على جثة م ا س  داخل الشقة سكنه بعقار كائن بعزبة أسكوت مسجى على ظهره بأرضية حجرة نومه يرتدى كامل ملابسه و بمناظرته تبين إصابته بجرح بالرأس و جميع منافذ الشقة سليمة  ومحتوياتها مرتبه .

و تم تشكيل فريق بحث برئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية تحت إشراف اللواء مدير إدارة البحث الجنائى بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لكشف حقيقة الواقعة توصلت جهود فريق البحث إلى تحديد مرتكب الواقعة ع ا ع 40 سنة تاجر أسماك مقيم قرية القصابى مركز سيدى سالم – محافظة كفر الشيخ وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه و بمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة .

و أضاف بأنه توجد علاقة تجارية بينه و المجنى عليه حيث قام المجنى عليه بإعطائه مبلغا ماليا ، لتوظيفه فى تجارة الأسماك مقابل تحرير إيصالات أمانة له و نظراً لمروره بضائقة ماليه ، قرر التخلص من المجنى عليه بقتله و الإستيلاء منه على إيصالات الأمانه الخاصه به فقام بإيهامه بتوفير المبلغ المالى خاصته و عند دلوفه للشقه سكن المجنى عليه قام بدفعة فإرتطم وجهه بإحدى قطع الأثاث المتواجده بالشقه فسقط على الأرض مغشياً عليه وقام بالضغط على رقبته  مستخدماً قطعة من القماش ” شال ” حتى فارق الحياة و لم يتمكن من العثور على إيصالات الأمانة و إستولى على هاتفه المحمول و تخلص منه بإلقائه بأحد صناديق القمامة خشية إفتضاح أمره ، كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة .

و تحرر المحضر رقم 5 أحوال القسم إرفاق بالمحضر الأصلى و جارى العرض على النيابة .

و فى سياق اخر لقى طالب مصرعه ، اليوم الخميس ، غرقا بمصرف فى قرية الميهى التابعة لمركز تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية .

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية ، إخطاراً من العميد أحمد خيرى مدير مباحث المديرية ، بورود بلاغ لمركز شرطة تمى الأمديد من أهالى قرية الميهى بالعثور على جثة طفل تطفوا على سطح مياه مصرف بالقرية .

و على الفور انتقل الرائد أحمد فتح الله رئيس مباحث المركز ، إلى مكان البلاغ ، و بالفحص تبين العثور على جثة الطفل ” محمد ا ” 11 سنة تلميذ ابتدائى من أهالى القرية ، و كان متغيبا منذ 24 ساعة ، و تبين سقوطه داخل المصرف و غرقه ، و تم تحرير محضر بالواقعة ، و عرضه على النيابة التى أمرت بتصريح بدفن الجثة بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية .

اقرأ ايضاً

 

بتفاصيل … الشرطة تعيد طفل ” شطورة ” بسوهاج لأحضان أسرته وضبط المتهمين

بسبب معاكسة طالبة … مشاجرة بالأسلحة النارية بـ ” دار السلام “

القبض على ضابط شرطة كونو تشكيل عصابى لسرقة السيارات بـ ” العياط “

الاقسام

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: