“بوسى” قتلت “صاصا” لتحرشه المتكرر بابنتها فى المزاريطة.. و شقيق المجنى عليه: الضحية حاول مساعدة شقيقين على استعادة مسروقات من المتهمة فقتلته وحررت ضده محضرا بمحاولة اغتصابها..

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 35 4 5

كتب_هبه جاويش

مقتل_اعتداء_سرقة

المتهمة “بوسى.م.ق” البالغة من العمر 37 سنة ، و تعمل بائعة خبز بمنطقة المزاريطة ، قالت إن المجنى عليه “مصطفى.ش.ع” الشهير بـ”صاصا” كان دائم التحرش بابنتها ” البالغة من العمر 14 سنة ، والطالبة بالمرحلة الإعدادية ، حيث طالبته بالابتعاد عنها وعدم معاكستها أثناء سيرها بالشارع ، الي ان نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة ، مما دفعها لطعنه بسكين بقلبه نتج عنها مقتله .

 

و نفت المتهمة أنها كانت تنوى قتل المجنى عليه ، حيث أكدت أنه خلال المشاجرة أصيبت نتيجة اعتداء القتيل  عليها بالضرب ، مما دفعها للحصول على سكين وطعنه بها ، وأرشدت المتهمة عن السلاح المستخدم فى ارتكاب الجريمة ، لتقرر النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق .

و من جانبه روى “إبراهيم شوقى” شقيق المجنى عليه أن شقيقه “صاصا” يعمل سائق توك توك ، و يوم الحادث توجه بصحبة شقيقين تعرضا لسرقة “موتور مياه” و متعلقات أخرى من مسكنهما ، حيث دلهما على أن المتهمة “بوسى” التى تقيم بمنطقة “المزاريطة” و مشهور عنها أنها تشترى المتعلقات المسروقة من اللصوص ، وأن موتور المياه المسروق بحوزتها .

كما أضاف شقيق الضحية ، أن الشقيقين رفضا الدخول لمسكن المتهمة و انتظرا بالخارج ، مما دفع شقيقه للدخول للتحدث للمتهمة ، وطلب منها لقاء الشقيقين اللذان حضرا إليها لإستعادة المسروقات ، إلا أنها تشاجرت مع شقيقه و أصابته بسكين بقلبه ، حيث فوجىء الشقيقين بالمجنى عليه يخرج من مسكن المتهمة غارقا فى دمائه ، فسارعا بنقله إلى مستشفى أبو رواش ، إلا أنها لم تقبله لسوء حالته الصحية ، فتم نقله إلى مستشفى الهرم ، وعقب وصوله وخلال محاولة الأطباء إسعافه فارق الحياة.

و أشار شقيق القتيل ، إلى أنه عقب اعتداء المتهمة على شقيقه بالسكين ، قامت  بالتوجه إلى مركز شرطة كرداسة لتحرير محضر ضده ، اتهمته فيه بالاعتداء عليها بالضرب  و التسبب فى إصابتها بعدة جروح ، و محاولة اغتصابها  و التحرش بابنتها، وحررت المحضر أثناء نقل المجنى عليه للمستشفى، وأثناء خروجها من ديوان مركز كرداسة فى طريقها إلى مستشفى أبو رواش للحصول على تقرير طبى بالإصابات التى لحقت بها ، ورد بلاغ من مستشفى الهرم لمركز كرداسة يفيد وفاة المجنى عليه ، وأن الشقيقين اللذان تعرضا للسرقة أكدا أن “بوسى” بائعة الخبز وراء ارتكاب الجريمة ، فسارع رجال المباحث للقبض عليها عقب مغادرتها لمركز كرداسة .

و قال شقيق المجنى عليه ، إن النيابة أمرت بتشريح الجثة و صرحت بدفنها عقب انتهاء أعمال التشريح بمشرحة زينهم .

موضوعات متعلقة …

بسبب خلافات الجيرة … مصرع مسن فى مشاجرة بـ ” العبور “

اندلاع حريق داخل شقة سكنية بـ ” مدينة نصر “

القبض على مزارعين بحوزتهم حشيش وأسلحة نارية بـ ” الإسكندرية “

الاقسام

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: