مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يتوعد تجار الكيف بالسجن ” مهما طالت المدة أو قصرت “

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 280 4 5
مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يتوعد تجار الكيف بالسجن " مهما طالت المدة أو قصرت "

حضر اللواء زكريا الغمري مساعد وزير الداخلية -مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات – افتتاح  غادة والى وزيرة التضامن لمركز لعلاج الإدمان تابع للخط الساخن لصندوق الإدمان ” 16023 ”  بكلية طب المنصورة ، بحضور  الدكتور محمد الشعراوي محافظ الدقهلية و عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة و علاج الادمان و التعاطى و الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة و عدد من أعضاء مجلس النواب و القيادات التنفيذية بالمحافظة .

و في كلمته في الافتتاح وجه اللواء زكريا الغمري رسالة إلى تجار الكيف ، و هى أن مكانهم  السجن قائلا : ” والله بقول لهم طالت المدة أو قصرت مكانكم السجن ” ، لافتا إلى أن مركز علاج الإدمان بجامعة المنصورة هو نواة علي طريق علاج الإدمان .

فيما وجه الشكر لوزيرة التضامن غادة والى على الجهد المبذول فى مجال خفض الطلب على المخدرات ، من خلال صندوق مكافحة و علاج الإدمان و التعاطى قائلا : ” وزيرة مخلصه  ” .

و طمأن المصريين علي يقظة رجال الشرطة و رصدهم لاي محاولة ترويج للمخدرات أو إدخالها للبلاد لافتا إلى وجود خلل في البنية التشريعية خاصة في قانون مزاولة مهنة الصيدلة صادر سنة 1952 ، بفرض  غرامة لا تتجاوز 10 جنيهات علي الصيدلية التي تبيع  أدوية جدول المخدرات دون ” روشتة ” طبية منا يتطلب الى ضرورة تعديل التشريعات .

وحذر الشباب من تناول المخدرات حيث أن اغلبها مغشوش قائلا : ” مصر  سجلت 43 حالة وفاة نتيجة تناول ترامادول مغشوش ، مشيرا إلى أن الترامادول الطبي يخضع لرقابة صارمة إلا أن الترامادول المهرب مغشوش .

و أضاف اللواء زكريا الغمري أننا نواجه إشكالية  و هى محاول دخول المخدرات  عبر الحدود البرية و البحرية ، مشيدا بدور القوات المسلحة في معاونة مع الشرطة المصرية ، خاصة في ضبط سفينة بالبحر الأحمر محملة بحمولة طن  و نصف الطن من الهيروين عبر عملية ابرار علي سطح المركب بعد محاولة هرب القبطان بالمركب  .

اقرأ أيضا

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: