ننشر جهود القوافل الطبية خلال شهر أبريل 2018 بالتنسيق مع قطاع السجون و عدد من مديريات الأمن المختلفة

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 138 4 5
ننشر جهود القوافل الطبية خلال شهر أبريل 2018 بالتنسيق مع قطاع السجون و عدد من مديريات الأمن المختلفة

فى إطار توجيهات السيد وزير الداخلية لتوطيد أواصر الصلة بين جهاز الشرطة و المواطنين و رفع قيم حقوق الإنسان و الإهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية التى تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة لاسيما فى مجال المساهمة فى تقديم الرعاية الطبية للمواطنين ورجال الشرطة وأسرهم ، وكذا المحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة ونزلاء السجون من خلال توجيه العديد من القوافل الطبية ، وفتح العيادات الخارجية بمستشفيات الشرطة للمواطنين وتقديم الخدمات الطبية بالمجان .

 

 


فقد أسفرت جهود القوافل الطبية بالتنسيق مع قطاع السجون و عدد من مديريات الأمن المختلفة التى وجهها قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية خلال شهر أبريل الماضى والتى ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية عـن تحقيـق العديد من النتائـج الإيجابية الآتية:


قطاع الخدمات الطبية : توقيع الكشف الطبى على عدد (68 ) حالة من الأطفال بدور الأيتام المختلفة وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان .
مديرية أمن جنوب سيناء : توقيع الكشف الطبى على ( 122 ) حالة شملت عددٍ من المحتجزين بالأقسام والمراكز بنطاق المديرية بالإضافة إلى عددٍ من رجال الشرطة ، وكذ1توقيع الكشف الطبى على ( 370 ) مواطن بقرية الصابحه بوادى سدر قرية أبوصويرة بدائرة مركز شرطة رأس سدر وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان .

 

 

مديرية أمن كفرالشيخ : توقيع الكشف الطبى على ( 163 ) حالة شملت عددٍ من المحتجزين بالأقسام والمراكز بنطاق المديرية بالإضافة إلى عددٍ من رجال الشرطة ، وكذ1توقيع الكشف الطبى على ( 627 ) مواطن بقرية قريسا الفقهاء البحرية بدائرة مركز شرطة سيدى سالم وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان .

 

مديرية أمن الدقهلية وسجن المنصورة العمومى : توقيع الكشف الطبى على (120) حالة شملت عددٍ من المحتجزين بالأقسام والمراكز بنطاق المديرية بالإضافة إلى عددٍ من رجال الشرطة .

 

 

مستشفيتى الشرطة بـ”العجوزة، الإسكندرية” : تم التنسيق مع مسئولى عددٍ من الجمعيات الأهلية ومراكز الشباب الواقعة فى النطاق الجغرافى لمستشفيات الشرطة – لتوقيع الكشف الطبى على ( 372 ) حالة متنوعة وصرف الأدوية اللازمة لهم.
هذا وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون، والمواطنين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقرا ايضا 

 

 

 

إدارة الجوازات و الهجرة تواصل تفعيلها لتسهيل الحصول على الخدمات الشرطية خاصةً كبار السن و ذوى الإحتياجات الخاصة

 

خروج 1004 من السجناء بعفو رئاسى بمناسبة عيد تحرير سيناء

منتجات السجون تشارك في معرض التصميم و الحرف اليدوية فى مدينة نصر

 

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: