استشهاد 18 فلسطينيا و إصابة 918 في مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلى بغزة

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 36 4 5
استشهاد 18 فلسطينيا و إصابة 918 في مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلى بغزة

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية ، بارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين فى مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلى إلى 12 شهيدا فلسطينيا و إصابة أكثر من 600 آخرين برصاص قوات الاحتلال فى قطاع غزة .

و أكد مسئولون فلسطينيون بقطاع الصحة ،  أن القوات الإسرائيلية تستخدم الرصاص الحى ضد المتظاهرين الفلسطينيين ، اليوم الاثنين ، خلال احتجاجات متصاعدة على طول حدود غزة مع إسرائيل .

و نشرت وزارة الصحة الفلسطينية بعض أسماء الشهداء الفلسطينيين و هم ” أنس حمدان قديح 12 عاما ، مصعب يوسف أبو ليلة 28 عاما ، عبيدة سالم فرحان 30 عاما ، محمد أشرف أبو سته 26 عاما ، عز الدين موسى السماك 14 عاما ، عز الدين ناهض العويطى 23 عاما ، بلال أحمد أبو دقة 26 عاما ، اوفادى أبو صلاح من ذوى الاحتياجات الخاصة مقعد ، و شهيد مجهول الهوية  ، جهاد الفرا .

و في سياق متصل ، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى ، اليوم الاثنين ، 8 فلسطينيين من الضفة الغربية ، و ذكر نادى الأسير – فى بيان اليوم ، إن 4 فلسطينيين تم اعتقالهم من محافظة نابلس ، و واحدا من جنين شمال الضفة الغربية ، كما تم اعتقال اثنين من محافظة الخليل .

و اعتقلت قوات الاحتلال طفلا في القدس ، بعد أن داهمت منزله فى حى الثورى ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك ، و اقتادته إلى أحد مراكز التوقيف و التحقيق فى المدينة ، كما أن مخابرات الاحتلال استدعت معلمة مقدسية للتحقيق ، و مددت سلطات الاحتلال الإسرائيلى اعتقال أمين سر حركة ” فتح ” إقليم القدس شادى مطور حتى نهاية اليوم .

كما مدد الاحتلال اعتقال حارس المسجد الأقصى أحمد الأعور ، بالرغم من تلقيه للعلاج فى المستشفى ، بعد أن انهال جنود الاحتلال عليه بالضرب قبل اعتقاله من باحات الأقصى المبارك أمس .

اقرأ أيضا

آسيوي يقطع إصبع مسن بالساطور خليجي لهذا السبب !

 

 

 

 

بالفيديو.. حريق يلتهم عددًا من السيارات بمول في دبي

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: