بسبب ممارسة الرزيلة مع الساقطات … شاب يقتل والده القعيد فى الساحل

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 31 4 5
بسبب ممارسة الرزيلة مع الساقطات ... شاب يقتل والده القعيد فى الساحل

كتبت _ نور فوزى 

 

 

أنهى شاب حياة والده القعيد ، عقب اكتشافه ممارسة الرزيلة مع إحدى السيدات بشقتهم بمنطقة الساحل ، و تهديد الأب له بفضح أمره أمام الجيران ، و هو ما دفعه بخنقه حتى الموت و استولى على الأموال التى معه ، و بعثر محتويات الشقة للإيهام بأنه حادث سرقة و ذهب إلى عمله لإثبات الحضور و تمويه رجال الشرطة ، إلا أن الساقطة التى كانت بصحبته اعترفت عليه و فضحت أمره ، و بمواجهته اعترف بتفاصيل ارتكابه الجريمة .
و تلقى رجال مباحث قسم شرطة دار السلام ، بلاغا من ” محمود ف أ ” 28 سنة ، فنى إصلاح طلمبات بشركة خاصة ، بأنه لدى عودته لمسكنه اكتشف أن باب الشقة مفتوح و عثر على جثة والده ” فتحى أ س ” 86 بالمعاش ، داخل الشقة سكنه ، و سرقة مبلغ 50 ألف جنيه من داخل دولاب غرفة نوم المجنى عليه ، و لم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الحادث .
و بالانتقال و الفحص ، عثر على جثة المجنى عليه مسجاة على ظهرها أعلى سرير غرفة النوم يرتدى ملابسه كاملة ، و بها إصابات عبارة عن سحجات بالوجه و كسر بأحد أظافر اليد اليمنى ، و تبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة و تبين سلامة جميع منافذها .
و من خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن المبلغ يقيم صحبة والده بالشقة سكنه و أنه قام بطرد زوجته منذ خمسة أشهر و يمر بضائقة مالية و على خلاف دائم مع والده بسبب تعاطيه المواد المخدرة و اعتياده استقطاب النسوة الساقطات لمسكنه و ممارسة الرذيلة معهن بمقابل مادى ، مستغلاً أن والده قعيد ولا يستطيع الحركة .
 كما أمكن التوصل إلى أنه يرتبط بعلاقة بإحدى السيدات تدعى ” ياسمين م أ ” 28 سنة ، ربة منزل ، و أنها كانت بصحبته بالشقة سكنه صباح يوم الحادث ، فتم ضبطها و بمواجهتها قررت أنها تعرفت على المبلغ منذ نحو عام و نصف و أنها دائمة التردد عليه .
و أشارت إلى أنها و بتاريخ الواقعة و أثناء تواجدها صحبته اكتشف المجنى عليه تواجدها بالشقة صحبة نجله فحدثت بينهما مشادة كلامية تعدى خلالها المجنى عليه على المتهم بالسب و الشتم و هدده باستدعاء الجيران و فضح أمره فقام الأخير بدفعه فسقط على سرير الغرفة و أجهز عليه باستخدام و سادة و كتم أنفاسه بمنشفة كانت موجودة بالغرفة حتى فارق الحياة و استولى على المبلغ المالى ، و قام بصرفها عقب تهديدها بالإيذاء حال إبلاغها بالواقعة .
و على الفور تم إعداد الأكمنة بالأماكن التى يتردد عليها المتهم أسفرت عن ضبطه ، و بمواجهته بالتحريات و ما جاء بأقوال ” ياسمين ” أعترف بارتكابه للواقعة ، و أضاف أنه قام بالاتفاق معها بالحضور صباح يوم الحادث ، و حال تواجدها معه سمع والده أصواتهما فقام بنهره و هدده بفضح أمره فقام بالتعدى على المجنى عليه و كتم أنفاسه حتى تأكد من وفاته و استولى على المبلغ المالى ، و قام بصرفها من الشقة عقب تهديدها بالإيذاء فى حالة الإبلاغ .
كما اعترف بانه افتعل بعثرة بمحتويات الشقة لإبعاد الشبهة الجنائية عنه ، و توجه للشركة عمله بمدينة 6 أكتوبر بقصد إثبات تواجده بعمله و عقب عودته أدعى بأن باب الشقة مفتوح واكتشافه مقتل والده ، و تم بإرشاده ضبط مبلغ  2000 جنيه من متحصلات الواقعة قام بإخفائها لدى حافظ غ ح 41 سنة ” على سبيل الأمانة ” ، و أضاف بإنفاقه باقي المبلغ المستولي عليه على متطلباته الشخصية ، و شراء المواد المخدرة ، و تحرر عن ذلك المحضر اللازم ،  و قررت حبس المتهم احتياطياً على ذمة التحقيقات .
و فى سياق اخر أصيب 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أجرة ونقل أعلى طريق الفيوم الصحراوى ، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق و انتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى .
تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة ، بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق الفيوم الصحراوى بوقوع حادث مرورى و على الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات .

 

 

 

اقرأ ايضاً

 

مصرع طالب 17 سنة غرقا بـ ” الدقهلية “

القبض على ربة منزل وزوجها بعد جمعهما مليون جنيه من المواطنين بـ ” الغربية “

القبض على شخصين بعد طعنهما آخر بسبب أولوية المرور فى طنطا

نشوب حريق هائل داخل منزل وإصابة 3 أشخاص بـ ” البحيرة “

بسبب لهو الأطفال … عامل يطعن أخر بسكين فى كفر الشيخ

 
 
 
 
 
 
 
المصدر … اليوم السابع 

الاقسام

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: