إلى محافظ كفر الشيخ .. الإدارة الزراعية بدسوق .. للشمال تعظيم سلام

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 223 4 5
إلى محافظ كفر الشيخ .. الإدارة الزراعية بدسوق .. للشمال تعظيم سلام

 

تعيش مدينة دسوق و قراها حالة عجيبة من الأخطاء الإدارية الجسيمة حيث توجد مئات المباني المخالفة على الأراضي الزراعية إلا أن الإدارة الزراعية بدسوق سمحت لهم بالترخيص لمزاولة أنشطة متعددة بإلاتفاق مع الوحدة المحلية بقرية شباس الملح التي تعج بالفوضى الإدارية .

 

في نفس الوقت  الذي يقدم فيه المواطن ( ه .م  ) إلى الوحدة المحلية لقرية شباس الملح برغبته فى تغيير جزء من منزله في دوره الأرضي من مخزن إلى محل لبيع المبيدات و المنزل مرخص و مبني بترخيص فى 2001 و على حدوده المقررة إلا أن الأحقاد و الكراهية من قبل العاملين بالإدارة الزراعية جعلت مدير الإدارة الزراعية و رئيس حماية الأراضي يدعي أن التصريح الصادر من وزارة الزراعة ببناء المنزل من عام 2001 ليس صحيح و لكن المبنى تم بناؤه في مكان بغير مخصص فى التصريح و مع أن هذه الأقوال غير صحيحة شكلا و موضوعاً و المبنى مبنى على حدوده تماما المصرحة بالترخيص .

 

 

 

إلا أن السؤال الذي يطرح نفسه و هو لماذا لم تقم الإدارة الزراعية بعمل محضر مخالفة للمبنى بأنه مخالف للموقع المحدد له و ذلك عام 2001 و عندما تم مواجهة مدير الإدارة الزراعية بذلك أفاد بأنه معين فى منصبه منذ أربع سنوات و السؤال الآن أيضاً و لماذا عندما تسلمت عملك منذ أربع سنوات لم تحرر محضر مخالفة للمبنى بأنه مخالف لتصريح البناء إلا بعد ذلك  أهي خطأ جسيما و خللاً إدارياً و فساداً  إدارياً .

 

إن مدير الإدارة الزراعية بردوده هذه يدين نفسه لماذا سكت طوال هذه المدة و لماذا لم تحرر محضر منذ حضرت و اثبت  ذلك بمركز الشرطة فى حينها أما أنك لا تفقه شيء فى العمل و إما إن سيادتك بتطنش على مخالفات المواطنين _ بمعنى _ بتعرضها و تبقى في الحالة دي سيادتك معرض . اختار لنا أنت غبي و مبتفهمش إذاً و لا معرض و لا إيه معنى إنك تقولى تصريح بالبناء مش مطابق للواقع و تترك هذا المبنى طوال هذه المدة دون أي إجراء . إحنا بقى كدة المبنى دة مخالف عايزينه يتهد بس كمان عايزين سيادتك تقولنا كيف تم التصريح بأنشطة لعدد كبير من المباني المخالفة لمزاولة النشاط بالتنسيق مع الوحدة المحلية المعرضة هيا كمان . إحنا بنفتح الملف و الإدارة الزراعية معرضاها و الوحدة المحلية كمان .

 

انتظرونا لفتح الملف كاملا بالأسماء و الصور التي قامت الإدارة الزراعية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالتعريض عنهم فسادا ذمميا و إداريا .

 

الصور و الاوراق و المستندات ستكون بلاغا للنائب العام .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: