يقتل القتيل و يمشى في جنازته … شخص يقتل شقيقه لسرقة 50 آلاف جنيه لشراء المخدرات فى قنا

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 200 4 5
يقتل القتيل و يمشى في جنازته ... شخص يقتل شقيقه لسرقة 50 آلاف جنيه لشراء المخدرات فى قنا

كتبت _ نور فوزى 

 

 

” يقتل القتيل و يمشى في جنازته ” هكذا كان الحال بين عامل قتل شقيقه مندوب المبيعات لسرقة مبلغ مالى منه كان يريده لشراء المواد المخدرة بعد أن أواه بمنزله لعدة شهور ، و بعد أن قتله بكى لفراقه و أخذ عزاءه بقرية الزرايب التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا .

كان اللواء علاء العياط مدير أمن قنا قد تلقى إخطارا يفيد العثور على جثة ” أبوالوفا . ت . أ ” 29 سنة مندوب مبيعات ملقاة فى زراعات قرية الزرايب بأبو تشت و بها إصابات فى الرأس ، و تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد خالد غانم رئيس المباحث و اللواء هشام عامر مدير المباحث ، و أفادت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقه الأكبر ” بدوى ت أ ” 44 سنة عامل ، و كان المتهم قد سبق الحكم عليه بالسجن المؤبد فى قضية قتل سابقة و خرج من نصف المدة .

تم القبض على المتهم و إحالته إلى النيابة العامة لتتولى التحقيقات ، و فى اعترافاته أمام النيابة قال المتهم ، إنه بعد خروجه من السجن أواه شقيقه فى منزله لشهور طويلة كان يصرف عليه و يسد احتياجاته ، إلا أننى كنت أتعاطى المواد المخدرة بأى مبالغ أحصل عليها منه .

و أثناء تمثيل الجريمة أمام فريق من النيابة العامة ، أكد المتهم أنه يوم الحادث شاهد كيس بلاستيك بحوزة شقيقه المجنى عليه ، و علم أن بداخله مبلغ 50 ألف جنيه ، و طلب من شقيقه إقراضه 10 آلاف جنيه للأنفاق على المخدرات التى يتعاطها ، إلا أن شقيقه المجنى عليه رفض مؤكدا أنها أموال خاصة بالشركة التى يعمل بها مندوبا للمبيعات .

و أضاف المتهم ” إننى قمت بخداعه باعتبار أننى تركت فكرة أخذ مبلغ مالى و طلبت منه الذهاب للتمشيه وسط الزراعات على الترعة و وافق شقيقي ، و فور وصولنا إلى مكان حيث لايرانا أحد ، انهلت عليه ضربا بشومة على رأسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ، و قمت بإلقاء جثته وسط  الزراعات و سرقة المبلغ المالى و فررت هاربا .

و استكمل المتهم عدت بعدها للمنزل بعد أن تأكدت من عدم مشاهدة أحد لى أثناء ارتكاب الواقعة و معى المبلغ بالكامل ، و عند عودتى سألتنى زوجته و أكدت لها أننى لم أره طوال اليوم ، و فى اليوم التالى عثر الأهالى على جثة شقيقى و بكيت عليه بكاء شديدا ، لأنه كان على خلق و لم يقصر معى يوما بل اهتم بى طوال فترة سجنى و بعد خروجى أوانى بمنزله ، و قمت بتشييع جنازته و بعدها اطمأن قلبى لعدم اكتشاف الجريمة ، إلا أن فاجأتنى قوة أمنية بالعثور على الشومة و عليها بصماتى و القبض علىّ .

قررت النيابة العامة بأبوتشت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ، و وجهت له تهمة القتل مع سبق الإصرار على أن يراعى له التجديد في الموعد القانونى .

 

 

 

 

و فى سياق اخر لقى شخصان مصرعهما بعدما صدمتهم سيارة نقل أثناء استقلالهم دراجة بخارية أعلى الطريق العام فى الوراق ، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق و انتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث فيما تم نقل المتوفين إلى المستشفى .

اقرأ ايضاً

 

فتاة تقتل مسنة وتقطع يدها داخل منزلها بـ ” الدقهلية ” والسبب ….

الاقسام

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: