محافظ كفر الشيخ فى لقاء موسع مع جريدة الواقع اليوم وملحق الناس و الشرطة : التواصل مع هموم المواطن شعار المرحلة القادمة

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 58 4 5
محافظ كفر الشيخ فى لقاء موسع مع جريدة الواقع اليوم وملحق الناس و الشرطة : التواصل مع هموم المواطن شعار المرحلة القادمة

 

قام وفد من جريدة الواقع اليوم و ملحق الناس و الشرطة برئاسة ” هشام مغازى” رئيس مجلس الادارة و بصحبة الاستاذ ” صلاح طوالة ” مدير التحرير و أستاذ ” ماجد عاشور ” مستشار التحرير و عدد من محررى الجريدة و وفد من شباب  وشابات دسوق بزيارة ديوان عام محافظة كفر الشيخ و اجروا لقاء موسعاً مع اللواء ” السيد نصر ” محافظ كفر الشيخ ، ناقشوا فية العديد من القضايا المتعلقة بالحياة اليومية للمواطن فى محافظة كفر الشيخ ، حيث آشادوا بالمشروعات تنموية التى تم العمل بها فى المرحلة الماضية التى تمثل طفرة تنموية حقيقية سواء على مستوى المرافق مثل :

_تقوية و تغطية شبكات الكهرباء بالنسبة لمدن المحافظة .

_تطوير المستشفى العام بكفر الشيخ التى اصبحت مجهزة لاجراء كافة العمليات الجراحية الكبرى .

_ الانتهاء من طريق دسوق / كفر الشيخ القديم .

_الانتهاء من طريق دسوق / كفر الشيخ المزدوج . و الذى يمثل طفرة حقيقية فى مجال الطرق و المواصلات .

 

كما اكد المحافظ انتهاء كافة الأجراءات لإنشاء أكبر تجمع عمرانى فى ميدان سيدى ابراهيم الدسوقى و يضم فندف سياحى يطل على المسجد الابراهيمى العريق ، و بالاضافه الى مجموعة من المشروعات والمولات التجارية و المنشأت الخدمية .

 

و فى مجال التنمية و الاستثمار اكد المحافظ ان مشروع ” غليون” نموذج يحتذى به للمشروعات الاستثمارية فى مجال الثروة السمكية و يستوعب عدداً كبير من فرص العمل .

 

و صرح المحافظ فى لقائه بأبناء دسوق أن المرحلة القادمة ستشهد المزيد من التواصل بين المواطنين و القيادات التنفيذية من خلال اللقاءات الأسبوعية التى تقام على مستوى المحافظة و على مستوى المدن بمعرفة رؤساء المدن .

 

كما أن المرحلة القادمة ستشهد المزيد من التواصل مع الشباب للاستفادة من افكارهم و المساعده فى ايجاد فرص عمل لهم بالتعاون مع الجهات المختصة ، و قد ابدى شباب دسوق الاستعداد التام للمشاركة بالجهود الذاتية فى كافة الأنشطة الخدمية بالمدينه .

 

و وافق السيد المحافظ اللواء ” السيد نصر ” على بروتوكول التعاون بين شباب دسوق لتشجير و تجميل المدينة بطريقة حضارية بأستخدام الجهود الذاتيةو أنواع و أصناف نباتات الزينه المعروفة عالمياً ، و ذلك من أجل الأرتقاء بالبيئة فى مدينة دسوق و الارتقاء بالعنصر الجمالى من أجل تنشيط السياحة فى المدينة ذات الطابع تجارى و الدينى عريق و التى تطل على أكثر الاماكن أتساعاً فى مجرى نهر النيل .

 

و قد أبدى السيد المحافظ إعجابه بمبادرات الجهود الذاتيه لأبناء دسوق ، وأشاد بها ، و أصدر أوامره بوضعها موضع التنفيذ الفورى ، كما أصدر توجيهاته بدراسة مقترح تقدم به الخبير الأمنى ” هشام مغازى ” رئيس مجلس إدارة جريدة الواقع اليوم و ملحق الناس و الشرطة ، و ذلك بشأن إمكانية إقامة مطبات صناعية صالحة فنياً و هندسياً بمدخل القرى على طريق دسوق / كفرالشيخ القديم بعد الانتهاء من رصفه و ذلك للحد من السرعة الجنونية لبعض السائقين المستهترين و بالأخص متعاطى مخدرات منهم .

 

و صرح المحافظ بأن على راغبى إقامة هذه المطبات عدم القيام بذلك بطريقة عشوائية لأن ذلك يؤدى إلى المزيد من الحوادث ، و أنه فى حال رغبتهم بالقيام بهذه المطبات بالجهود الذاتية عليهم تقديم طلب للوحدة المحلية بالقرى حيث ستقدم المحافظة الدعم الفنى و الهندسى الذى يخدم الامن المرورى ، بالتعاون مع إداره المرور و هندسة الطرق لعمل مطبات صناعية بالمواصفات الفنية السليمة وفقاً للمسافات التى تحددها جهات المرور حيث توائم مابين الانسيابية المرورية و تأمين المواطنين على جانبى الطريق أثناء سيرهم بالمناطق المأهولة بالسكان حفاظاً على الأرواح .

 

و قد تعهدت جريدة الواقع اليوم بالتعاون مع شباب دسوق بالقيام بمشروع التجميل الذى يشمل أكثر من 10 ألاف شجرة و شتلة من نباتات الزينة بالإضاف الى جداريات و لوحات ضوئية ، أحواض و نافورات للمياة ، و لوحات إرشادية ، و كل ذلك بالتمويل الذاتى بالتعامل مع مزرعة الرضوى للزهور و نباتات الزينه بعزبة الحاج ” احمد مغازى ” بقرية شباس الملح .

 

و من المنتظر ايضاً التعاون مع الجريدة بالجهود الذاتية أن يتم إطلاق مشروع دار الحكمة الطبى الصحفى الذى يتبرع فية عدد كبير من الأطباء بحالة الكشف الطبى مجانى ، و وصلت إلى أكثر من 300 حالة شهرياً حيث يتولى قسم العلاقات العامة بالجريدة الانتقال إلى القرى وتحويل الحالات الإنسانية للساده الأطباء .

 

كما تم فتح مكتب الاتصالات الجماهيرية للمساعدة فى حل المشاكل مع الجهات التنفيذية بجريدة الواقع اليوم ، و كذلك تم فتح صالون الواقع اليوم الفنى و الثقافى .

 

و وعد السيد المحافظ باستقبال دورى لأبناء دسوق وكذلك المدن الأخرى بالمحافظة من الشباب للإطلاع على مقترحاتهم القيمة و استثمار جهودهم و طاقاتهم الإيجابية فى تطوير الواقع المحلى .

 

 

 

 

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: