حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة و الأراضى الزراعية بـ ” الشرقية و المنوفية “

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 127 4 5
حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة و الأراضى الزراعية بـ " الشرقية و المنوفية "

كتبت_غادة بكرى

 

 

 

قامت مديرية أمن المنوفية بشن حملة مكبرة تحت إشراف اللواء  أحمد عتمان مدير الأمن ، و العميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية ، و قيادات المديرية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لإزالة التعديات على أملاك الدولة و الأراضى الزراعية بدائرة المديرية .

 أسفرت الحملة عن تنفيذ قرارات إزالة فورية تعدى بالبناء على الأراضى الزراعية ، و 6 قرارات تعد على منافع الرى ، و 14 قرار  تعد علي منافع السكة الحديد ، بإجمالي مساحة 3584 مترا تقريباً .

و فى سياق متصل ، قامت الأجهزة التنفيذية بمدينة الزقازيق فى الشرقية ، بشن حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بنطاق المدينة بحضور اللواء عصام جاد الله السكرتير العام المساعد و بالتنسيق مع الإدارات الزراعية و مركز الشرطة .

أسفرت تلك الحملات عن تنفيذ إزالة 5  حالات تعدى بالبناء على الأرض الزراعية على مساحة 2310 م2 عبارة عن 3 حالات تابعة لمركز الزقازيق و حالتين فى الغشام التابعة للوحدة المحلية بشيبة عبارة عن برجين تحت الإنشاءات الخرسانية و مبنية بالطوب الأحمر و تم إزالة كافة المخالفات حفاظاً على الرقعة الزراعية .

و شدد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ، فى بيان ، على رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بضرورة إستمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية و البناء المخالف بنطاق دائرة المحافظة و تطبيق القانون دون محاباة لأحد و إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين و إزالة جميع أشكال التعديات مؤكدا على ضرورة الحفاظ على هيبة الدولة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

موضوعات متعلقة….

 

تحرير 2,630 مخالفة متنوعة فى حملة مكبرة بالمنوفية

الاقسام

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: