ام تستعين بشابين لتأديب ابنها فـ ” قتلته ” فى بولاق الدكرور

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 41 4 5
ام تستعين بشابين لتأديب ابنها فـ " قتلته " فى بولاق الدكرور

كتبت _ نور فوزى 

 

 

استعانت ربة منزل بشابين لتأديب ابنها بسبب سرقته مبلغ مالى من الشقة لإنفاقه على تعاطى المخدرات بولاق الدكرور ، إلا أنه فارق الحياة بسبب اعتداء الشابين عليه بالضرب باستخدام عصا خشبية ، و تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين ، و القبض على والدته وجدته .

كان تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد نقل أحد الأشخاص إلى المستشفى مفارقا الحياة ، و ادعاء والدته و جدته أنه أصيب في حادث دراجة بخارية .

و بإجراء التحريات و معاينة جثة المتوفى تبين للعقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة أن الإصابات التى لحقت به ليست نتيجة حادث تصادم ، و وجود شبهة جنائية فى الوفاة .

و كشفت تحريات المقدم محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور ، أن المجنى عليه يبلغ من العمر 16 عاما ، اعتاد تعاطى المواد المخدرة ، و نتيجة للخلافات التى يثيرها ترك مسكن والدته بمدينة 6 أكتوبر و انتقل للإقامة لدى جدته ببولاق الدكرور .

و توصلت التحريات أن المجنى عليه سرق مبلغ مالي من شقة مجاورة لشقة جدته ، و هدد مالك الشقة بإبلاغ رجال المباحث ، مما دفع والدته للاستعانة بشابين يقيمان ببولاق الدكرور ، لتأديب ابنها و إجباره على إعادة النقود المسروقة ، حيث اعتدى الشابين عليه بالضرب باستخدام عصا خشبية إلا أنه فارق الحياة .

و تمكن الرائد طارق مدحت و النقيب أيمن سكورى من القبض على المتهمين ، كما ألقيا القبض على والدة القتيل و جدته ، و حرر محضر بالواقعة ، و تولت النيابة التحقيق .

و فى سياق أخر أصيب شخصان إثر حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الفيوم الصحراوى ، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق ، و انتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى .

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة ، بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق الفيوم الصحراوى بوقوع حادث مرورى ، و على الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات  .

اقرأ ايصاً

 

مصرع شقيقين وابن اختهما غرقا فى بنى سويف

إصابة 14 شخصًا فى حادث انقلاب بـ ” بنى سويف “

الاقسام

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: