انتقام امرأه … رجل يصيب زوجته بـ ” عاهة مستديمة ” فاستأجرت بلطجية لخطفه

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 107 4 5
انتقام امرأه ... رجل يصيب زوجته بـ " عاهة مستديمة " فاستأجرت بلطجية لخطفه

كتبت _ نور فوزى 

 

 

 

تحملت مسئولية أبنائها الأربعة بعد زواج زوجها من أخرى ، منذ ما يزيد عن الـ4 سنوات بعد مشادات و وقعت بينهما ، و تعديه عليها بالضرب المبرح ، و تسبب فى إصابتها بـ عاهة مستديمة جزئية ، و طالبته بالطلاق ، و لكنه رفض و تركها رافضًا الإنفاق على احتياجاتهم ، فكانت هى الأب و الأم فخرجت لتعمل و تنفق على ما يحتاجه الأبناء من أموال .

تحكى الزوجة ” رشا.غ.ف ” التى أقامت دعوى طلاق أمام أسرة زنانيرى قائلة إن العنف التى تعرضت له أدى لإصابتها بعاهة مستديمة ، و اتهمت بخطف زوجها و التعدى عليه بالضرب المبرح انتقاما منه .

و قالت الزوجة البالغة من العمر 35عامًا فى التحقيقات : تركت طموحى فى تحصيل العلم و تزوجت و أصبحت ربة منزل بعد منعى من الذهاب لعملى ، لأتحول مع الوقت لخادمة لأهله ورغم كل ما أفعله يصب غضبه علىّ و يعاقبنى بالضرب على أتفه الأسباب ، حتى قرر السفر للخارج و منذ ذلك الوقت أصبحت أنا المسئولة عن أولادى بعد أن تحول لرجل بخيل يرفض الإنفاق علينا ، و يمتنع عن النزول لإجازات ، و انقطعت الاتصالات بيننا و رغم سؤالنا المستمر عنه يرفض الرد علينا ” .

و أكملت : ” تحملت الانتظار عاما بعد عام و أحدث نفسى بأنه سيظهر ويعود لمنزله و أولاده لكن دون أمل ، فاعتبرته غير موجود ، و قررت تحريك دعوى طلاق للهجر ” .

و أضافت : ” عندما أخبرته والدته بدعوى الطلاق، عاد لمصر و تربص بى وصب غضبه على وتعدى عليا بثكب مادة حارقة على جسدى ، و أصابنى بعاهة مستديمة ، و عندما اتهمته أتى بشهود زور ، و شهدوا بعدم ارتكابه الجريمة ” .

و تابعت رشا : ” تركنى معلقة و رفض طلاقى و الإنفاق على أولاده ، و أصبحت عاجزة عن العمل ، و لا أجد المال لأنفق على احتياجات أبنائى فقررت الانتقام منه بعت مصوغاتى و دفعت ثمنها للبلطجية حتى يخطفوه و يجبروه على تطليقى ورد حقوقى ” .

و فى سياق أخر أصيب شخصان إثر حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الفيوم الصحراوى ، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق ، و انتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى .

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة ، بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق الفيوم الصحراوى بوقوع حادث مرورى ، و على الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات  .

اقرأ ايضاً

 

نشوب حريق داخل شقة سكنية بـ ” المرج “

ام تستعين بشابين لتأديب ابنها فـ ” قتلته ” فى بولاق الدكرور

مصرع شقيقين وابن اختهما غرقا فى بنى سويف

إصابة 14 شخصًا فى حادث انقلاب بـ ” بنى سويف “

اندلاع حريق داخل شقة سكنية بـ ” حلوان “

 

 

 

 

 

المصدر … اليم السابع 

الاقسام

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: