مصرع 3 عمال و إصابة 11 آخرين فى انهيار صومعة غلال غرب الإسكندرية

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 138 4 5
مصرع 3 عمال و إصابة 11 آخرين فى انهيار صومعة غلال غرب الإسكندرية

كتبت_علياء يونس

 

 

 

شهدت محافظة الإسكندرية حادث انهيار صومعة غلال غرب الإسكندرية مساء أمس ، مما أسفر عن مصرع 3 عمال و إصابة 11 عامل آخرين بالشركة التابع لها صومعة الغلال .

و تلقى اللواء محمد الشريف ، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية ، بلاغا من إدارة شرطة النجدة بانهيار إحدى الصوامع بشركة النيل للشحن و التفريغ بنجع العرب دائرة قسم شرطة مينا البصل ، و انتقل قيادات المديرية و مأمورى و ضباط القسم و قوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة .

و ذكر بيان مديرية الأمن ، أنه أثناء أعمال تنظيف الصومعة الخاصة بتخزين فول الصويا ، انهارت عليهم مما أدى إلى وفاة 3 عمال و إصابة 11 بكسور و اشتباه ما بعد الارتجاج و تم نقل 5 إلى مستشفى القبارى العام ، و 3 إلى مستشفى العامرية العام و 3 تم نقله إلى مبرة العصافرة و تولت النيابة العامة التحقيق .

فيما أعلنت وزارة الصحة و السكان عن وفاة 3 مواطنين و إصابة 11 فى حادث انهيار قمح على العمال داخل صومعة غلال بمنطقة القبارى بمحافظة الإسكندرية

و أشار المتحدث باسم وزارة الصحة ، إلى أن الاصابات تراوحت ما بين اضطراب فى الوعى و اشتباه كسور فى العظام و كدمات و سحجات بأماكن متفرقة فى الجسد ، و اشتباه تجمع دموى بالرئتين ، أما حالتى جامعة الإسكندرية فهم يعانون من كسور بالعمود الفقرى .

و كشف تقرير مبدئى عن حادث انهيار الصومعة ، عن أن الحادث وقع فى الثامنة من مساء أمس و إجمالى المصابين 11 مصابًا و  عدد المتوفين 3 أشخاص ، مؤكدًا على أنه تم نقل المصابين إلى عدة مستشفيات لتلقى العلاج اللازم و هى مستشفى شرق المدينة و المستشفى الرئيسى الجامعى ، و أن حالة المصابين جميعها مستقرة .

اقرأ أيضا

مصرع نجار مسلح في بورسعيد إثر سقوطه من الطابق الرابع

بسبب ” مصروف البيت “..عامل يقتل زوجته طعنا بالسكين بمنشأة ناصر

الاقسام

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: