بالصور..مبادرة ” كلنا واحد ” تواصل بيع المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة في دسوق

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 94 4 5
بالصور..مبادرة " كلنا واحد " تواصل بيع المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة في دسوق

كتبت_علياء يونس

 

 

أطلقت وزارة الداخلية مبادرة ” كلنا واحد ” تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بهدف توفير المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة و ذلك لتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور و مواجهة جشع التجار ، و بدأت وزارة الداخلية في تنفيذ المبادرة بكافة محافظات الجمهورية حيث أقامت معارض و منافذ ثابتة لعرض المنتجات .

 

و شهد المعرض المقام بشارع الجيش بمدينة دسوق إقبالا كبيرا من المواطنين الراغبين في الحصول على أقل الأسعار للمستلزمات الدراسية بعدما قام السيد المحافظ و مدير الأمن بافتتاحه ، و يوفر المعرض المستلزمات الدراسية بمختلف أنواعها من أجل الطلاب ، بتخفيضات تصل إلى 25% و 30 % على جميع مستلزمات المدارس من شنط و ملابس و أدوات مكتبية .

 

 

و أبدى المواطنون رضائهم عن هذه المبادرة حيث خففت عنهم كثير من التكاليف في ظل ارتفاع الأسعار لدي التجار و بسؤال أحد المواطنين أكد وجود تخفيضات كبيرة على المنتجات فضلا عن جودتها . و قالت مواطنة أخرى أنها جاءت لشراء مستلزمات الدراسة لأبنائها الثلاثة بعدما لاحظت الفرق الكبير في الأسعار فقامت بشراء شنط و ملابس  و كراسات و أقلام .

 

كما يوفر المعرض بعض السلع الغذائية من ” فاكهة و خضروات ” فتحدث أحمد أبوالعنين من ” وكالة أبو العنين ” عن مشاركتهم في المبادرة بأسعار مخفضة فمثلا سعر التفاح 20 جنيه بدلا من 25 و سعر المانجو 22 بدلا من 25 و سعر البلح 10 جنيه بدلا من 12 ، و أكد على وجود إقبال كبير من المواطنين منذ مشاركتهم في المعرض من 5 أيام ، و أشار إلى رغبته في استمرار هذه المبادرة طوال العام بدلا من فترة محددة لتخفيف الأعباء عن الموطنين .

 

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: