سيدة تتخلص من طفلها و أخرا تنتحر إثر وفاة ابنتها بـ ” المطرية _ الفيوم “

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 50 4 5
سيدة تتخلص من طفلها و أخرا تنتحر إثر وفاة ابنتها بـ " المطرية _ الفيوم "

كتبت _ نور فوزى 

 

 

 

شاءت الأقدار أن تفضح الصدفة سيدة ، تجردت من كل مشاعر الأمومة و باعت نفسها بالرخيص لشاب نهش فى جسدها ، و نتج عن ذلك العلاقة غير الشرعية  طفل سفاح ، فقررت التخلص منه بعد ولادته .

تفاصيل تلك الواقعة بدأت عندما زارت فتاة و الدتها المسنة كعادتها كل أسبوع للاطمئنان عليها ، فوجدت  قطعة قماش أمام شقة و الدتها ، و بفحص الأمر وجدت طفل رضيع ملفوف فى ملابس وملقى على الأرض ، حيث كان الطفل الرضيع فى حالة إعياء شديدة .

توجهت الفتاة بسرعة الى المستشفى بالمطرية  لإسعاف وعلاج الطفل ، و شاءت الأقدار أن تذهب الفتاة الى نفس المستشفى التى ولدت بها والدة الرضيع .

و تستقبلها الممرضة التى كانت مشرفة على ولادة ذلك الطفل فى المستشفى من أمه ، حيث أبلغتها الفتاة  أنها عثرت على ذلك الطفل الرضيع أمام شقة والدتها أثناء زيارتها لها ، فنظرت الممرضة إلى الطفل و أكدت لها أنه ذلك الطفل الذى ولدته أمه فى نفس المستشفى منذ ساعات .

أبلغت الممرضة ادارة المستشفى بالواقعة ، فتم فحص كاميرات المراقبة ، و تبين أن أم الطفل خرجت من المستشفى و معها طفلها الرضيع ، و تم عمل محضر بالواقعة بقسم شرطة المطرية و تولت النيابة التحقيق .

تبين من التحريات والتحقيقات أن والدة الطفل ، مقيمة بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر و توجهت الى مستشفى بالمطرية لولادة طفل أنجبته عن طريق علاقة جنسية مع شاب ، و رفض الاعتراف به ، و خوفا من افتضاح أمرها ، وعقب و لادته فكرت فى التخلص منه بإلقائه أمام إحدى الشقق بمنطقة المطرية .

أمرت نيابة المطرية بسرعة ضبط وإحضار والدة الطفل ، بعد التوصل الى هويتها عن طريق فحص أوراق دخولها الى مستشفى المطرية .

و فى سياق اخر انتحرت ربة منزل ، من منطقة أرض حماد، بمركز سنورس ، بمحافظة الفيوم ، بتناول أقراص مكافحة تسوس القمح ، لمرورها بضائقة نفسية ، بسبب وفاة ابنتها .

تلقى اللواء خالد شلبى ، مدير أمن الفيوم ، إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس ، بورود بلاغ من مستشفى سنورس المركزى بوصول ” هـ.ع ” 45 سنة ربة منزل ، مقيمة بأرض حماد بمركز سنورس ، جثة هامدة، إثر تناولها مادة سامة .

و بسؤال أقاربها قرروا أن السيدة تناولت أقراص مكافحة تسوس القمح ، للتخلص من حياتها ، لمرورها بضائقة نفسية ، بسبب وفاة ابنتها .

حرر محضر بالواقعة ، قيد برقم 5825 لسنة 2018م إدارى مركز شرطة سنورس ، و أخطرت النيابة للتحقيق .

 

 

 

 

 

اقرأ ايضاً

 

مصرع طفل 6 سنوات وإصابة 2 آخرين دهستهم سيارة بـ ” المرج “

مصرع شقيقتين وإصابة 2اخرين فى حادث بـ ” الشرقية “

مصرع شخص وإصابة2 آخرين فى حادث بـ ” البحيرة “

مصرع عجوز بالإسكندرية بعد سقوطه من شرفه مسكنه

 

 

 

المصدر … اليوم السابع

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: