الإعدام شنقًا لنجار قتل زوجته تعذيبًا بـ ” الخرطوم “

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 45 4 5
الإعدام شنقًا لنجار قتل زوجته تعذيبًا بـ " الخرطوم "

 

 

 

قررت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار عادل أبو المال و بعضوية المستشارين حاتم عزت يوسف ، و خالد عمار و محمود البيومى ، و أمانة سر سمير رزق  ، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب ، معاقبة نجار ، الإعدام شنقًا ؛ و ذلك في اتهامه بقتل زوجته في الجيزة ، بسبب خلافات عائلية ،  جاء ذلك عقب ورود رأى مفتى الجمهورية .

و شمل أمر الإحالة في القضية رقم 2585 لسنة 2016 جنايات الجيزة ، أن المتهم يدعى هشام محمد ، 29 عامًا ، عامل ، نشبت بينه و بين زوجته خلافات عائلية منعها فيها من التردد على منزل عائلتها .

و تبين من تحقيقات النيابة في الواقعة أن المجني عليها تدعى ” فاطمة عدلي ” ، 26 عامًا ، و لديها فتاة لا يتجاوز عمرها العامين ، و أنها منذ حوالي عام بدأت الخلافات العائلية بينها و بين زوجها بسبب سوء سلوك شقيقها و افتعال المشاكل مع الأهالي في المنطقة  .

و أقرضت المجني عليها شقيقها مبلغ يصل إلى 3000 جنيه دون علم زوجها ، وعندما علم تعدى عليها بالضرب ، و أجبرها على استعادتهما و لكن عائلتها لم توافق على إعادتهما فطلب منها عدم الذهاب إليهم ، و في بداية الأمر وافقت ، لكن عقب ذلك بدأ يمنعهم من التردد عليهم و زيارتها خاصة عقب إلقاء القبض على شقيقها في قضية سرقة .

و في يوم الواقعة طلبت الجني عليها من زوجها الذهاب لزيارة و الداتها بسبب انتكاسة في حالتها الصحية فرفض و بدأ يهينها و يسبها مما جعلها ترد عليه و تعانده ، فأحضر آلة بلاستيكية ” خرطوم ” ، و تعدى عليها بالضرب مما أسفر عن إصابتها بجروح متعددة في الجسم ، كما أنه استخدم عصا خشبية و بدأ يضربها على أقدامها لتكسيحها حتى لا تعارضه في الخروج .

 و تبين أن المجني عليها توفت عقب ساعات من التعدي عليها بالضرب ، تعذيبًا .

اقرأ أيضا

السجن المؤبد لـ 4 متهمين بقتل مواطن في المرج

إحالة عاطل لجنايات دمياط بتهمة هتك عرض طفل داخل مسجد

حبس عاطل في المرج بتهمة معاشرة فتاة قاصر

الاقسام

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: