الداخلية توجه القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم الرعاية الصحية للمواطنين بمديريات أمن القاهرة و القليوبية و أسيوط و الأسكندرية

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 395 4 5
الداخلية توجه القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم الرعاية الصحية للمواطنين بمديريات أمن القاهرة و القليوبية و أسيوط و الأسكندرية

فى إطار فعاليات مبادرة ” كلنا واحد ” والتى تُعد أحد محاورها الدور المجتمعى لوزارة الداخلية الهادفة إلى التواصل مع المواطنين ، وإتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التخفيف عن كاهل المواطنين.

فقد قام قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية ، بتوجيه العديد من القوافل الطبية بنطاق مختلف مديريات الأمن ، إستهدفت القرى والنجوع للمساهمة فى تقديم الرعاية الصحية للمواطنين و توقيع الكشف الطبى عليهم وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان و قد أسفرت تلك الجهود عن توجيه قوافل طبية إلى مديريات أمن ( القاهرة / الأسكندرية / القليوبية /أسيوط ) ، وذلك على النحو التالى :


مديرية أمن القاهرة : توجيه قافلة لتوقيع الكشف الطبى على ( أهالى عزبة الهجانة بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر ) وقد أسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبى على عدد (420) من المواطنين ، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.
مديرية أمن القليوبية : توجيه قافلة لتوقيع الكشف الطبى على ( أهالى قرية الحصة بدائرة مركز شرطة طوخ ) وقد أسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبى على عدد (660) من المواطنين ، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

مديرية أمن أسيوط : توجيه قافلة لتوقيع الكشف الطبى على ( أهالى قرى “الهدايا ، علوان ، البوره” بدائرة مركز شرطة أسيوط ) وقد أسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبى على عدد (370) من المواطنين ، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

مديرية أمن الأسكندرية : توجيه قافلة لتوقيع الكشف الطبى على ( أهالى مساكن وابور الجاز بدائرة قسم شرطة كرموز) وقد أسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبى على عدد (642) من المواطنين ، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

 

 

هذا و قد لاقت المبادرة منذ إنطلاقها إقبالاً وإستحساناً من المواطنين الذين أشادوا بكافة الخدمات المقدمة لهم، وعبروا عن تقديرهم بالجهد الذى تبذله أجهزة الوزارة من أجل الإرتقاء بمنظومة الأداء الأمنى، ودعم أواصر التعاون والتواصل مع أبناء الشعب المصرى.
وتوالى أجهزة الوزارة جهودها للتخفيف عن كاهل المواطنين ، والمساهمة فى تقديم الرعاية الطبية لهم بصورة مُيسرة .

 

 

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: