بالصور …”نقابة الفلاحين الزراعيين” تدعو أعضاءها لاستمرار المشاركة بالاستفتاء

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 226 4 5
"نقابة الفلاحين الزراعيين" تدعو أعضاءها لاستمرار المشاركة بالاستفتاء

دعا هشام مغازي النقيب العام لنقابة الفلاحين الزراعيين فى مصر و الدكتور محمد عبادي أمين عام النقابة جموع الفلاحين ، للاستمرار في المشاركة الفعالة في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مؤكدا أن غرفة عمليات النقابة تتواصل على مدار الساعة مع جميع النقباء والأمناء، لمتابعة سير العملية التصويت.

و أشار ” عبادي ” الى أن الفلاح المصري يمثل حجر الزاوية للدولة المصرية ولابد من تكاتف منظمات المجتمع المدنى لدفع عملية الاستقرار.

 

و أشار الحاج عبد العزيز سنوسي نقيب الفلاحين على ضرورة المشاركة فى الاستفتاء على مدار الأيام الثلاثة من أجل مستقبل منير لمصر .

نقيب بندر كفر الدوار الحاج محمد عبد الله فراج 

 

نقيب كفر الدوار محمد سعد غنيم 

نقيب مطروح الحاج عبد المعطى السنوسي

 

النقيب العام لأسوان

و أيد الحاج سيد أحمد مكي نقيب أسوان على المواصلة فى عملية الاستفتاء من أجل الرقي بمصر .

 

 

 

وأكد أحمدالشرقاوي، نقيب البحيرة، استمرار عملية الحشد وتوعية الفلاحين، لدورهم في المشاركة على الاستفتاء، مشيرا إلى مواصلة أعضاء النقابة بالبحيرة مشاركتهم فى عملية الاستفتاء .

وقال  عادل ربيع، نائب نقيب الفلاحين بالبحيرة، إن النقابة توفر خدمة “إعرف لجنتك”، لتوعية الناخبين بمقار اللجان، مشيرا الى أن الفلاح المصرى يسطر تاريخ بحروف من نور من خلال مشاركته في هذا العرس الديمقراطي على مدار أيام الاستفتاء.

وشهدت لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية إقبالا كثيفا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم منذ فتح اللجان، في ثاني أيام التصويت بالداخل، والذي يستمر لثلاثة أيام، فيما يواصل المصريون بالخارج الإدلاء بأصواتهم، لليوم الثالث والأخير، في 140 مقرًا انتخابيًا في 124 دولة تتواجد بها البعثات المصرية.

 

نقيب وادى النطرون الحاج عبد العزيز السنوسي

 

 

الاستاذ أحمد ابو هيكل رئيس لجنة العاملين بالخارج بالنقابة العامة و هوا يدلي بصوته فى الاستفتاء

 

 

الحاج شاكر شلبي نقيب الغربية و هوا يدلي بصوته فى الاستفتاء

 

 

 

وقال المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إنه جرى طبع بطاقات التصويت بعدد مساوٍ لأعداد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات، وهو 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين.

وأوضح نائب رئيس الهيئة أن عدد القضاة المشرفين على الاستفتاء 15 ألفا و234 باللجان العامة والفرعية، مشيرا إلى أن هناك 4015 قاضيا احتياطيا سيتم الدفع بهم في حالة الطوارئ، ويقدر عدد اللجان العامة بـ 368 لجنة، والفرعية بـ13 ألفا و919 لجنة.

يذكر أن التصويت بدأ من التاسعة صباحًا ويستمر حتى التاسعة مساء في جميع أيام الاقتراع تتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.

 

 

 

 

 

 

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: