تعرف على نائب مدير أمن كفر الشيخ .. اللواء أيمن لقيه

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 256 4 5
تعرف على نائب مدير أمن كفر الشيخ .. اللواء أيمن لقيه

أصدر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قرارا بتعيين اللواء أيمن لقيه مساعد مدير أمن القليوبية، نائبا لمدير أمن كفر الشيخ، خلفا للواء ناصر رشاد، الذي بلغ السن القانونية، وذلك لجهوده في ضبط الأداء الأمني سواء في القليوبية أو حينما كان مديرا لمباحث الاموال العامة بالقاهرة.

واللواء أيمن لقيه، شغل العديد من المناصب أبرزها منصب رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة ومديرا لمباحث الأموال العامة في القاهرة، وحقق نجاحا كبيرا في جميع القضايا الأمنية.

كما حقق العديد من الضربات الناجحة ضد العناصر الإجرامية والنصب والاحتيال على المواطنين، وخاض جهودا كبيرة في مكافحة الجريمة ثم أصبح نائبا لمدير أمن القليوبية.

من ناحية أخرى ،  أصدر وزير الداخلية قرارا بتعيين اللواء هيثم عطا، مديرا لإدارة البحث الجنائي في كفر الشيخ، وهو من مواليد الإسكندرية 1965، خريج كلية الشرطة دفعة 1987.

تدرج في المناصب، حيث تولى منصب رئيس مباحث الفيوم، ثم رئيسا للبحث الجنائي بالمحلة الكبرى، ورئيسا لفرع البحث الجنائي بنجع حمادي بقنا، وعمل بالبحث الجنائي بالإسكندرية، وجرى ترقيته مديرا للبحث الجنائي في الفيوم، حتى صدر قرارا بتكليفه مديرا لإدارة البحث الجنائي في كفر الشيخ خلفا للواء محمد عمار، الذي عُين مساعدا لمدير أمن البحيرة.

 

 

 

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: