صرخة مواطن … شقتى اتسرقت و لم أجد من يرجعلى حقى .. اغيثوني !

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 73 4 5
صرخة مواطن ... شقتى اتسرقت و لم أجد من يرجعلى حقى .. اغيثوني !

 

ارسل مواطن استغاثة إلى موقع ” الناس و الشرطة ” يستغيث بالشرطة و كانت رسالته كالآتي .

ارجوا من حضرتكم المساعدة عاوزين حقنا يرجع السرقة من شهر 4 ولم يتم التحرك من المباحث حتى الآن ويوجد جميع الأدلة فيديوهات وتقرير معمل جنائي وتقرير شبكة اتصالات ومعروف مين السارق ولم يتم التحرك من المباحث يوجد تقصير من المباحث ساعدونا نرجع حقنا وكونوا عونا لنا السيد اللواء / مساعد وزير الداخلية “للتفتيش”

مقدمة لسيادتكم / حمدي اسماعيل عبدالحميد حسن الزيني المقيم ش فجر الاسلام بنها– القليوبية. والمجني عليه في واقعة المحضر رقم 8182 لسنة 2019 جنح مركز بنها. أعرض الآتي

حيث انه بتاريخ 2/4/2019 فوجئت بوجود كسر في باب الشقة الخاصة بي والكائنة ببرج الزيني الدور الثاني شارع كلية الحقوق طريق كفر سعد. وتم سرقة مبلغ مالي (ثلاثمائة الف جنيه) ومصوغات ذهبية خاصة بأولادي وزوجة ابني تقدر بحوالي اثنين كيلوا ونصف. وتم عمل المحضر رقم 8182 لسنة 2019 جنح مركز بنها. والذي تم فيه معاينة الشقة والتلفيات الموجودة بباب الشقة من قبل وحدة مباحث مركز بنها. ولم تتمكن المباحث من معرفة المتهمين في الواقعة. و حيث يوجد كاميرات امام البرج الخاص بي والذي تمكنت من افراغه ومراجعة الكاميرات وتوصلت إلى وجود اشخاص امام البرج بتاريخ السرقة وهم كلاً من : محتوى الفيديو: فيديو : يظهر سيارة المدعو “مختار” وهي سيارة بيجو تظهر وذلك في تمام الساعة 21.24.24 وقام بالركن .

ثم ظهر خلفه دراجة بخارية يستقلها أربعة اشخاص مجهولين قام شخص بالنزول والتوجه الى السيارة وانتظره الآخرين حتى قام بالرجوع إليهم وذلك في تمام الساعة 21.28.7 ثم انتظروا حتى خروج سيارة المدعو / مختار ، حتى خرجت في تمام الساعة 21.30.53 , وتتبعه الدراجة البخارية ولكن يستقلها ثلاث أشخاص ولم يظهر الشخص الرابع بعد ذلك.

ثم ظهرت السيارة بعد حوالي ساعة وذلك في التمام الساعة 22.20.55 قامت بالركن ثم خرجت في تمام الساعة 22.23.23 . وحيث جاء بالمحضر في اقوال الموجه اليهم الاتهام والموجود لدى النيابة العامة الاتي وبسؤال المدعو مختار ومواجهته بتلك الفيديوهات أقر بوجوده وبرفقته بالسيارة كلاً من : 1. رجب سعيد أحمد محمد كامل وشهرته “رجب الباجور”. 2. حمدي عواد أحمد إسماعيل.

و تم استدعاء المدعو رجب سعيد وبسؤاله أنكر وأفاد بأقواله (بأن كل مايعرفه عن الواقعة أن حمدي عواد أحمد كان مع المدعو مختار وكانوا بيغيروا فلوس من بتوع الذهب وهو ده كل ما أعرفه). وهذا يؤكد انه على علم بوجود مبلغ مالي بشقتي مما يؤكد انه هو من قام بالجريمة حيث أن كلاً من “مختار وحمدي عواد” بالفعل قمت بتغيير مبلغ 8500 دولار منهم وكانوا على علم بوجود النقود رفقة مبلغ مالي اخر بشقتي. وبإنكار المدعو رجب واعترافه بأنهم على علم بأمر الاموال يؤكد ذلك بأنه مرتكب الواقعة. – وبسؤال المدعو حمدي عواد أحمد إسماعيل انكر صلته ومعرفته بالواقعة وأشخاصها. – وبتاريخ 8/5/2019 أكدت تحريات المباحث أن كلاً من (مختار عبدالله أحمد وحمدي عواد) كانوا على علم بوجود مبلغ مالي (بشقة المجني عليه) وأنهم من قاموا بإحضار مبلغ مالي وإعطائه لنجلة المجني عليه بالشقة المذكورة. وافادت التحريات بتواجدهم على مسرح الجريمه في اوقات مختلفه ومتزامنة الى ان التحريات لم تتوصل الى ارتكابهم الواقعة من عدمه وعلى اثر ذلك تم اخلاء سبيلهم وكأن شيء لم يحدث رغم ان المدعو حمدي عواد كان على استعداد أن يدفع المبلغ المسروق قبل اخلاء سبيله.

و حيث ان المجني عليه قد تقدم للنيابه لإفراغ الفيديو الخاص بالواقعة إلى ان النيابة لم تتمكن من افراغه ولم يرفق حتى تاريخه بالتحقيقات مما ادى الى اخلاء سبيل المتهمين وعدم مواجهتهم بالفيديو وسؤالهم عن الاشخاص الاخرين الذين كانوا برفقتهم على مسرح الحادث. وحيث ان المتهمين المذكورين قد قاموا فور اخلاء سبيلهم بابتزازي والضغط علي للتنازل عن المحضر مدعين بأنهم على صلة برجال المباحث، ولهم تأثير بالغ في سير مجرى التحقيقات وأخبروني بالحرف انني لم اتوصل لشيء.

ويؤكد كلامهم التحريات التي اجرتها المباحث حيث أتت بألفاظ عامة لاتدين فقد اخبرت بمعرفتهم بمكان الاموال وتواجدهم على مسرح الجريمة إلا انها لم تتوصل إلى قيامهم بالجريمة من عدمه؛ مما يؤكد ادعائهم. وحيث انه قد بدا لنا تراخي اجهزة البحث سواء من خلال التحريات او من خلال مناقشاتي معهم الامر الذي ادخل في نفسي الريبة في دور المباحث بل تخطى الامر ذلك وقمت بنقل مابداخلي لأفراد المباحث المتعامل معهم وكان ردهم يؤكد التراخي والسلبيه حيث شملت ردودهم الكثير من المغالطات والاكاذيب والتسويف

فلمصلحة من هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و لما كان ذلك قد اضر بي نفسياً و مادياً ، و لم يكن لي أية ملاذ سوى سعادتكم لرفع الظلم عني ومساعدتي على استرجاع حقي وحق اولادي لذا اتقدم لسيادتكم بهذا للنظر في امري والتحقيق مع المتسبب في ضياع حقي. جعلكم الله عوناً لي ولأمثالي ولسيادتكم جزيل الشكر ووافر الاحترام مقدمة لسيادتكم أرجو المساعده

 

 

 

 

 

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: