إفتتاح أكبر مصنع لتصنيع وتعبئة المواد الغذائية بمدينة بلطيم “كفرالشيخ”

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 281 4 5
إفتتاح أكبر مصنع لتصنيع وتعبئة المواد الغذائية بمدينة بلطيم "كفرالشيخ"
كتب: جورج سامي “كفرالشيخ”
أعلنت رشا ايوب مدير مصنع الصلاح لتصنيع وتعبئة المواد الغذائية عن افتتاح مصنع الصلاح بالمنطقة الصناعية بمدينة بلطيم بمحافظة كفرالشيخ ويعتبر هذا المشروع هو الأول من نوعه في هذا المجال حيث يوفر فرص عمل للشباب في شتى أنحاء المحافظة .
 
وقالت أيوب أن هذا المصنع تم اختياره في محافظة كفرالشيخ لأنها من المحافظات الطاردة للعمال لأنها تعتمد على الزراعة فقط ولايوجد بها مصانع إنتاجية لتوفير فرص عمل للشباب فكان سبباً رئيسيا في إقامة هذا المشروع .
 
وأصافت أن هذا المشروع به خط انتاج إيطالي الصنع بقدرة عالية 600 عبوة في الساعة أي مايعادل 500 كرتونة والاجمالي في الوردية 4000 كرتونة وإذا تم العمل في 3 وردية تكون القدرة الإنتاجية 12000 كرتونة يومياً .وان قوة العمالة 60 فردا في العملية الإنتاجية 80 فرداً في البيع والتوزيع .
 
واختتمت قائلة أننا نسعى جاهدين الي التميز والتزامنا هوتبني كافة الأفكار والقيم التي تدعم تميز قدرتنا الإنتاجية وجودة منتجاتنا عن طريق تمكين موظفينا من تركيز طاقتهم وإبداعاتهم واقتراح أفكار جديدة وحلول لتحقيق وتحسين القدرة الإنتاجية وتوفير مناخ يدعم التعاون بين مختلف الإدارات وعملائنا
 
جاء ذلك بحضور محمد صلاح رئيس مجلس الادارة و محمد حلاوة مدير المنطقة الصناعية ورئيس مدينة كفرالشيخ ورجال الامن ورؤساء البنوك ورجال الاعمال والمستثمرين .

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: