تجديد حبس 43 متهما فى أحداث شغب قسم المقطم ل 15 يوما

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 382 4 5
تجديد حبس 43 متهما فى أحداث شغب قسم المقطم ل 15 يوما

قام المستشار محمد دبوس قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، بتجديد حبس 43 متهما 15 يوما على ذمة التحقيقات، التى تجريها نيابة حوادث جنوب القاهرة ، لاتهامهما بالتعدى على قسم شرطة المقطم ومستشفى المقطم التخصصي ومقاومة السلطات.

وتواصل نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار مصطفى بركات، وإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة،تحقيقاتها مع 43 متهما،لاتهامهما بالتعدى على قسم شرطة المقطم ومستشفى المقطم التخصصي ومقاومة السلطات.

حضر المتهمين باكرا فى حراسة أمنية مشددة ، وتم إيداعهم حجز محكمة جنوب القاهرة بإشراف العميد محمد الصغير قائد حرس المحكمة، تمهيدا لنظر أمر تجديد حبسهم، فيما كثف رجال الشرطة من تواجداهم بمحيط المحيط ، لمنع حدوث أى تجمعات من قبل أهالى المتهمين.

وفى سياق متصل قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية،بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة،حبس معاون مباحث قسم المقطم وأمين شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لهم النيابة العامة تهمة القتل العمد.

جاء قرار النيابة العامة عقب تسلم تقرير الطب الشرعي بالواقعة والذي كشف عن وجود كسر بالضلع الأيسر المجنى عليه، مما نتج عنه تهتك للطحال ونزيف شديد بالبطن.

كان فريق من نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، قد انتقل لعمل معاينة لمكان ضبط المجنى عليه “عفروتو”، ومكان احتجازه بقسم شرطة المقطم والذى استمر لمدة ساعة ونصف، ومعاينة مستشفى المقطم التخصصى وكذلك معاينة آثار التهجم على قسم شرطة المقطم.

كما تلقت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية والأمن العام حول الواقعة، كما استمعت لأقوال 2 من أصدقاء عفروتو وشهود الواقعة بالقسم ورئيس مباحث قسم المقطم وعدد من أفراد الأمن وقوة الضبط، والتى أكدت واقعة التعدي على المجنى عليه.

وأكدت النيابة أن مناظرة جثمان “عفروتو” كشفت عن عدم وجود أى إصابات ظاهرية، وأمرت النيابة بتسليم الجثمان لأسرة المجنى عليه فور التشريح وصرحت بالدفن.

كما أمرت النيابة العامة بتشريح جثة المتوفى، وإعداد تقرير الصفة التشريحية، للوقوف على أسباب الوفاة وملابساتها، والحصول على عينة من دمه لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، كما أمرت بتسليمه لذويه لدفنه.

أقرا ايضا 

 

النيابة تحيل عاطل متهم بقتل حماته في المرج إلى الجنايات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: