فعاليات مؤتمر حزب الحركة الوطنية بدسوق ..” انزل شارك “

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 242 4 5
فعاليات مؤتمر حزب الحركة الوطنية بدسوق .." انزل شارك "

كتبت _ أميرة صالح

 

عقد مؤتمر جماهيري حاشد لحث المواطنين على المشاركة في التعديلات الدستورية وجاء ذلك خلال افتتاح مقر جديد للحزب بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ .

 

حيث صرح عمدة الحركة الوطنية بكفر الشيخ حميدة العمدة قائلاً : مشاركتنا في استفتاء الدستور رسالة للعالم بإستقلالية الإرادة المصرية، نحن مستمرون في حملات رفع الوعي .. وسنلقن خصوم الدولة درساً في الوطنية وحب مصر

 

قال المستشار حميده العمده الامين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية ان المشاركة في استفتاء الدستور واجب وطني ومسار اجباري لكل مواطن مخلص يريد لهذه البلد النماء والتقدم مشدداً علي ان كفر الشيخ دائماً تظهر بمظهر مشرف في اي عرس ديمقراطي مظهر يليق بوعى مواطنيها وحرصهم على مباشرة حقوقهم السياسيه وحرصهم علي دعم ومسانده الرئيس عبد الفتاح السيسي فى مواصلة خططه الإصلاحية والاقتصاديه التنمويه للبلاد .

 

 

واكد حميد العمدة خلال مؤتمر بمدينة دسوق على ان المشاركه فى الاستفتاء بكثافة بمثابة رساله الي كل خصوم الدولة المصرية باننا شعب واعي ومثقف مشدداً سنلقن أعداء مصر درساً في الوطنية وحب مصر وسنبعث رسالة الي كل دول العالم بحرص الشعب علي ممارسة حقوقه الدستورية بالمشاركة الفعالة والجادة ورسالة بان المصريين لديهم الإرادة الحرة في رسم مستقبلة السياسي مهما كلمت التحديات ومهما بلغت ذروة الإشاعات المغرضة التي لا تستهدف أشخاص بقدر ما تستهدف وطن باكملة .

 

واوضح حميد العمده بان أمانة المحافظة تعمل حاليا من خلال خطة تهدف لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء والخطة تشمل عدة حملات لطرق الأبواب يقوم بها أعضاء وأمناء المراكز من أجل توضيح الرؤية للمواطن، وتعمل على التجهيز لافتتاح سلسلة مقرات لحزب الحركة الوطنية على مستوى المحافظة بشكل غير مسبوق وتشكيل هيئة مكاتب على مستوى المحافظة والمراكز.

 

 

وشهدت المؤتمر حضور اللواء احمد البلتاجي نائب رئيس الحزب والدكتور احمد الضبع الأمين العام ونائب رئيس الحزب واللواء عبد اللطيف محمد مستشار رئيس الحزب ومحمد عزمي أمين الشباب والدكتور نور الشيخ أمين التدريب والتثقيف والدكتور طارق فؤاد أمين المهنيين وكذلك حضور كلا من أحمد نشأت الأمين العام المساعد لأمانة شباب الجمهورية وحمدان العمدة القائم بأعمال أمين عام الحزب بمحافظة كفر الشيخ، ونبيل عشماوي الأمين العام للمحافظة ، ووائل المنشاوي الأمين المساعد، وإيمان صابر إبراهيم الأمين المساعد، وإبراهيم محمود مصطفى الأمين المساعد، وصبري أبو سعده الأمين المساعد، وإبراهيم الشرقاوي أمين الإعلام، وأحمد يونس أمين الشباب، ورحاب عاطف أمينة المرأة، ويمني أمين مساعد المرأة، وعادل عبد المؤمن أمين العضوية، ومنتصر العبسي أمين العمال، ووليد نعمان أمين المهنيين.

 

كما قال أمين عام الحركة الوطنية من كفر الشيخ الدكتور أحمد الضبع : التعديلات الدستورية تغير مستقبل مصر الي الأفضل و نحمل علي عاتقنا مهمة توعية الجماهير ومناصرة قضايانا الوطنية .. وحملات طرق الأبواب تؤتي ثمارها

 

قال الدكتور أحمد الضبع، الأمين العام لحزب الحركة الوطنية، ونائب رئيس الحزب إننا نتواجد اليوم بكفر الشيخ بصحة بطل من أبطال أكتوبر اللواء أحمد البلتاجي، الذي له إسهامات كبيرة يجب أن تتعلم منها الأجيال الحالية.

 

و أوضح الضبع أن مصر بعد صدور القرار بعزل محمد مرسي عانت من اضطرابات كثيرة وكانت شبه دولة، وكان العدو الغاشم يتربص بها ويستعد لدخولها عسكريا، إلا أن جيش مصر العظيم وقف له بالمرصاد، مشيرا إلي أن مصر شهدت أيضا حالة سياسية سيئة بدون البرلمان، إلي أن أعلنت اللجنة التي ستضع الدستور في ظل تلك الظروف الطارئة.

 

وأكد الضبع على أن التعديلات الدستورية ستجعل مصر تسير نحو مستقبل أفضل، وأنها قادرة على مواجهة التحديات بفضل قيادتها الواعية وشعبها المتماسك، برغم ما تنفقه تركيا وقطر للنيل من أمن واستقرار الوطن، مشيرا إلي أن واقعة استشهاد الضابط ماجد بقسم النزهة وغيرها من العمليات الخسيسة التي تستهدف رجال الشرطة والجيش لم ولن تنل من عزيمة الشعب المصري ولن تؤثر على قدرة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مواجهة الإرهاب والفكر المتطرف.

 

ووجه أمين عام حزب الحركة الوطنية الشكر والتقدير لأمانة كفر الشيخ ومركز دسوق على ما يقومون به من جهود كبيرة في مجالات الخدمة المجتمعية التى تعكس رؤية ورسالة الحزب الخدمية، بالإضافة للأنشطة الميدانية وحملات طرق الأبواب من أجل جذب عضويات جديدة تعتبر ممارسة وطنية نابعة عن عقول واعية تعمل من أجل وطن أفضل

 

وتابع قائلا: ” نحن نحمل علي عاتقنا مهمة نوعية الجماهير ومناصرة قضايانا الوطنية وكذلك العديد من المهام والمسئوليات تجاه كل أمانات الحركة الوطنية المصرية بالمحافظات باعتبارها جزء لا يتجزأ من مصير إي مؤسسة حزبية صغرت أم كبرت فمناصرة قضايا كوادرنا وشبابنا في الأقاليم والدفع بهم إلي مقدمة الصفوف واجب يقع علي عاتق كل قيادات وأعضاء الأمانة العامة والهيئة العليا ومسئولية كل شيوخ الحركة الوطنية المصرية.

 

حيث قال أمين الحركة الوطنية بدسوق نبيل عشماوي ان حملات استفتاء الدستور ليست حجراً علي الراي ولكنها للحث علي المشاركة ، وإن الأمانة لديها خطة للتحرك من أجل حث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقبلة، مشيرا إلي أن الهدف من الحملات ليس الحجر على إرادة المشاركين أو توجيههم لاختيار معين ولكنه الحث على المشاركة فقط كي تظهر صورة المصريين ملتفين حول القيادة السياسية الحكيمة .

 

وأوضح عشماوي أن أمانة مركز دسوق تضع ضمن خطتها السنوية عقد مسابقة للقرآن الكريم في شهر رمضان المبارك، كما ستنظم دورة رياضية لكرة القدم وعدد من الندوات الدينية والثقافية، بالإضافة لمعرض دائم لشباب الحزب بحضور محافظ كفر الشيخ.

 

وأضاف عشماوي أن الأمانة تسعي لطرق كل أبواب القرى للوقوف على المشكلات التي تواجه سكانها والعمل على توفير حلول فورية لها ورفع تقارير للمحافظة والجهات التنفيذية، مؤكدا على تواجد الحزب في جميع شوارع المركز بشكل ملموس.

 

 

 

 

تعليقات الفيسبوك







للإعلان

د. أحمد محمد جنيدي

بكالوريس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف

دراسات عليا ماجستير البطن والقلب جامعة الاسكندرية

العيادة : دسوق شارع المركز أمام صيدلية الحكمة

العيادة معدة بأحدث الأجهزة للفحص

تليفون العيادة : 01021841904

تليفون منزل : 0472568774

موبايل : 01117791763

للمشاركة في مشروع التكافل الطبي بأشراف الموقع 4 حالات كشف شهري مجانا بخطاب معتمد من إدارة العلاقات الإنسانية بالموقع

%d مدونون معجبون بهذه: